احصل على 2.5 مليون ريال عبر تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي

احصل على 2.5 مليون ريال عبر تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي

تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي يعد البنك الأهلي السعودي من أهم البنوك بالمملكة السعودية، ويوفر للعملاء الكثير من أنواع التمويلات المختلفة ومن أبرزها التمويل الشخصي الإضافي، ويتم منحه لكلًا من المواطنين والمقيمين، وذلك وفقًا لشروط وضوابط محددة من قبل البنك وسوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي

يتمتع التمويل الشخصي الإضافي المقدم من قبل البنك الأهلي السعودي بالعديد من المميزات والتي سنتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي:

  • يتوافق هذا التمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث أن هامش الربح تنافسي للغاية.
  • يتم سداد هذا التمويل على فترات طويلة تصل الى خمس سنوات.
  • يمكن الحصول على مبالغ كبيرة أدناها 5000 ريال سعودي، وأقصاها 2 ونصف مليون ريال سعودي.
  • في حال تقديم طلب الحصول على التمويل يتم تحويل راتب المستفيد الى البنك.
  • الرسوم الإدارية الخاصة بالبنك ضئيلة للغاية والتي تبلغ نسبتها 1% من إجمالي المبلغ.

شروط الحصول على تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي

وضع البنك الأهلي السعودي مجموعة من الشروط والأحكام، ويلزم استيفائها والالتزام بها للتمكن من الحصول على التمويل، وتتمثل أبرز هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون المتقدم يعمل في إحدى القطاعات، سواء كانت قطاعات خاصة أو عامة، كما يلزم أن يكون هذا القطاع معتمد من قبل البنك الأهلي السعودي.
  • أن يكون الحد الأدنى لراتب المتقدم الشهري 3000 ريال سعودي، وذلك إذا كان المتقدم حامل للجنسية السعودية، أما إذا كان مقيم فيلزم أن يكون الحد الأدنى للراتب 4000 ريال سعودي.
  • أن يكون الحد الأدنى لعمر المتقدم 18 عام، وذلك من تاريخ التقديم، كما يجب أن لا يتجاوز عمر الستين وذلك بالنسبة للمواطن، أما المقيم فيجب أن لا يقل عمره عن 22 عام، وأن يكون الحد الأقصى لعمره 60 عام.

ذكرنا في هذا المقال شروط الحصول على تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي السعودي، ويجدر الإشارة الى أنه يجب أن لا تقل مدة عمل المواطن في محل عمله عن شهر، والمقيم عن ثلاثة أشهر، وذلك للتمكن من الحصول على التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *