شراء هاتف ايفون 14 برو ماكس بكل سهولة من موقع نون السعودية بالتقسيط

شراء هاتف ايفون 14 برو ماكس بكل سهولة من موقع نون السعودية بالتقسيط

شراء هاتف ايفون 14 برو ماكس، يتساءل كثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول الخطوات المطلوبة لشراء هاتف iPhone 14 Pro Max من متجر نون السعودية بعد عرض أفضل الخصومات والتخفيضات الهائلة على الهاتف حيث يعتبر من أكثر الهواتف الحديثة التي تتمتع بمواصفات وإمكانيات عالية، لذا يمكنكم معرفة الخطوات المطلوبة تقسيط الهاتف وأهم المميزات والمواصفات التي يتمتع بها الهاتف.

شراء هاتف iPhone 14 Pro Max

إذا كنت تريد شراء هاتف iPhone 14 Pro Max من متجر نون السعودية يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتوجه إلى الصفحة التي يتم عرض الهاتف فيها حيث يبلغ سعر الهاتف حوالي 5799 ريال سعودي وبعد الخصم الذي حدده موقع نون في المملكة السعودية وصل سعره إلى 4999 ريال سعودي ويشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة، ويمكنك الحصول على الهاتف عن طريق دفع أقساط شهرية تصل إلى 417 ريال سعودي وتستمر لمدة ستة أشهر ويمكن سداد قيمة القسط الخاص بالهاتف بعد استلامه عن طريق استخدام البطاقات البنكية.

أهم مواصفات هاتف iPhone 14 Pro Max

يمكنكم الآن معرفة أهم المواصفات التي يتمتع بها الهاتف والإمكانيات العديدة وتتضمن الآتي:

– يحظى هذا الهاتف علي إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم وحصل على شهادة IP68 وهو مصنوع من الزجاج المقوى مع وجود فريم لامع المميزة والذي يجعله يتمتع بمظهر جميل.

– يتوفر في هذا الهاتف كاميرا خلفية مميزة دقتها تصل إلى 48 ميجابيكسل مع وجود فتحة بها عدسة واحدة وتعتبر هذه الكاميرا أساسية في هاتف iPhone 14 Pro Max.

– يتميز هاتف iPhone 14 Pro Max بوجود أفضل أنواع المعالجات الخاصة بالهواتف وهي من نوع A16 وبه معالج رسومات قوي وهو بتقنية 4 نانو ويدعم شبكات الجيل الخامس وسرعة الهاتف تصل إلى 3.7 جيجابايت، كما يتمتع بوجود شاشة كبيرة.

– يحتوي هاتف iPhone 14 Pro Max على كاميرا أمامية دقتها تصل إلى 12 ميجابيكسل وتحتوي على فتحات العدسات تصل إلى 1.9 كما يتمتع بوجودعدسة خاصة بالعزل والهاتف مزود ببصمة الأصبع.

– بالنسبة للمساحة يتمتع هاتف iPhone 14 Pro Max بشاشة تصل إلى 6.7 إنش وهي مزودة بخمس كاميرات وتدعم خاصية الأوتوفوكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *