تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102 بعدد 100 كوينز بطريقة مضمونة أقوى مهاجم في لعبة efootball 2023

تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102 بعدد 100 كوينز بطريقة مضمونة أقوى مهاجم في لعبة efootball 2023

تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102 ، رهيب من الشركة اليابانية قد أطلقت أقوى نسخة من اللاعب الشاب k. mbappé أقوى وأسرع مهاجم في اللعبة. والذي يتمتع بقوة جسمانية رائعة مع سرعة رهيبة وتسديد قوي جدا. وذلك بعد تطوير اللاعب فور الحصول عليه. كما تم نزول هذا اللاعب في بكج الشو تايم في لعبة غي فوتبول 2023 موبايل يوم الخميس الماضي. كما أطلق أيضا مع مبابي مدافع باريس سان جيرمات ماركينيوس وتصل قوته الدفاعية إلى 100 بعد التدريب  التطوير. ومن خلال الفقرات الأتية سيتم معرفة خطوات الحصول على k. mbappé من أول فتحة في البكج بعدد 100 كوينز فقط. حيث تم تجربة هذه الطريقة على عدة حسابات وتم نجاحها بنسبة تتجاوز 90% فتابعوا معي التالي.

تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102

يمكن أن يلعب كيليان مبابي في عدة مراكز في الملعب كما يلعب في جميعها بإتقان. لذلك مطلوب الحصول على اللاعب من ملايين من المستخدمين حيث يتم لعب مبابي في المراكز التالية. المهاجم الصريح والجناح الهجومي الأيمن كذلك الجناح الهجومي الأيسر. كما يتميز بلعبه أيضا في مركز جناح أيسر في وسط الملعب ومركز الجناح الأيمن في وسط الملعب أيضا. كما يمكن أن يعلب في مركز صانع الألعاب. لذلك اللاعب يعتبر نسخة أسطورية وهناك فرصة يتم من خلالها فتح بكج الشو تايم والحصول على مبابي 102 فتابعوا الفقرة المقبلة.

تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102
فتح بكج الشو تايم والحصول على k. mbappé

فتح بكج الشو تايم والحصول على k. mbappé

الآن قم بعمل هذه الخطوات بعناية للحصول على اللاعب الخارق في هذه اللعبة الذي يمكن أن يلعب المباراة بدون نزول طاقته.

  • أولا يجب تحديث لعبة efootball 2023.
  • ثم قم بالدخول إلى contract.
  • ثم أختر قائمة اللاعبين المفضلين.
  • كما يجب فتح بكج الشو تايم الجديد.
  • ثم بالدخول إلى اللاعب ماركينيوس وانتظر داخل بطاقته 30 ثانية.
  • أخرج الآن من المدافع ماركينيوس وأدخل إلى اللاعب كيليان مبابي وقم بعمل فحص سريع لطاقاته كاملة.
  • قم بالخروج من مبابي وأدخل على بطاقته 4 مرات متتالية بدون تصفح طاقاته.
  • كما يجب الخروج بعد ذلك والرجوع إلى المدافع ماركينيوس وعمل فحص للطاقات كاملة للمدافع.
  • والآن أفتح كيليان مبابي مرة أخرى بدون تصفح الطاقات.
  • وأخيرا أضغط على زر الـ 100 كوينز ومبروك لقد تم الحصول على k. mbappé ليفيل ماكس 102.

شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا وفتح بكج الشو تايم

يمكن أن تحصل على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا عن طريق طرق عديدة ومنها هي تسجيل الدخول اليومي للحصول على 50 كوينز أسبوعي. بالإضافة إلى حدث الأون لاين الذي به ثلاثة تحديات ويمكن من خلالها الحصول على 150 كوينز هذا الأسبوع. أحصل على هؤلاء الكوينز وقم بتجربة فتح بكج الشو تايم والحصول على كيليان مبابي 102 بالطريقة التي تم ذكرها.

طريقة تحميل تحديث اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا

يمكن تنزيل ملف لعبة efootball 2023 mobile الجديد للحصول على باكات نجوم الأسبوع الجديدة وباكات الشو تايم الجديدة. حيث يجب اولا التوصيل بخدمة الأنترنت ثم الدخول إلى لعبة بيس ٢٠٢٣ موبايل وعلى الفور ستظهر رسالة بالتحديث. قم الآن بالموافقة على التحديث وسيتم نزول ملف حجمة ١٠ ميجا بايت فقط. كما سيتم اعادة تشغيل اللعبة بعد نزول الملف وبها جميع الباكات الجديدة.

كيفية تحميل لعبة اي فوتبول 2023 موبايل الجديدة للايفون

نظام ios هو نظام لهواتف ايفون وايباد ويمكن تحميل لعبة efootball 2023 mobile من خلال المتجر الرسمي لهذه الهواتف بالبحث عن اللعبة. كما يتم بعد البحث الضغط على زر التثبيت المجاني. ويمكن تحميل اللعبة على مساحة داخلية لا تقل عن 2.7 جيجا بايت. ويتم أيضا فتح بكج الشو تايم والحصول على كيليان مبابي 102 بعدد 100 كوينز فقط مثلما شرحنا مسبقا.

وفي الأخير نكون تعرفنا سويا على خطوات تفتيح بكج Show Time والحصول على كيليان مبابي 102. بالخطوات التفصيلية والرسمية والمضمونة بنسبة تتخطى 90%. فقط كل ماهو عليك التركيز للحصول على اللاعب الخارق. نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة بعد التحديث كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *