عروض الصيف من جرير وتخفيضات حتى 40% على الأجهزة الالكترونية والكتب

عروض الصيف من جرير وتخفيضات حتى 40% على الأجهزة الالكترونية والكتب

عروض مكتبات جرير المملكة العربية السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير من أهم المكاتب التي تقدم وتطرح أكبر العروض والخصومات الرائعة والمذهلة المتميزة بها بين جميع المكاتب الأخرى في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه المكتبة تعتبر من المكاتب المتخصصة في بيع كل المنتجات والمستحضرات التي يريدها كل فرد داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن مكتبة جرير من المكاتب التي افتتحت مجموعة كبيرة من الفروع لتسهيل الذهاب إليها على كل المواطنين.

أقوى التخفيضات من عروض جرير للشاشات والأجهزة الالكترونية وتنزيلات أكثر من 55% لا تتعوض

عروض جرير السعودية

تعد مكتبة جرير من إحدى المكاتب الرائدة في الأسواق المالية والمركزية، حيث أن تلك المكتبة يتوافر بها كل احتياجات الأشخاص والمتواجدين داخل المملكة العربية السعودية سواء كانت من متطلبات المدارس أو المكاتب، كما يتواجد ويتوافر في هذه المكتبة كافة الألعاب التي يرغب بها ويطلبها كل الأطفال بجانب تواجد الأثاث المكتبي والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وكذلك فإن المكتبة قد استطاعت أن تحصل على السمعة الرائعة والحسنة بين كل عملائها المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

بطاقة سامبا جريرعروض الجوالات في جرير
عروض جرير للجوالات
تقسيط جوالات جرير
بطاقة خصم جرير

عروض جرير اليوم السعودية

  • بطاقة سامبا جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 75 بوصة يكون الترا اتش دي باللون الأسود هو 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير هاتف من النوع سامسونج جالاكسي اس 23 الترا 512 جيجا بايت 12 جيجا رام باللون الأسود الفانتوم يكون بسعر 5399 بدلًا من 5699 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب وكتاب فكر كأني طبيب نفسي يكون بسعر 46 ريال سعودي.
  • عروض جرير للجوالات سعر هاتف من النوع آبل آيفون 12 سعة 128 جيجا بايت باللون الأسود يكون 2699 بدلًا من 3299 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة كتاب كيف سحر القرآن العالم يكون بسعر 69 ريال سعودي.
  • تقسيط جوالات جرير هاتف من النوع هواوي بي 60 برو يكون بسعر 4199 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 86 بوصة الترا اتش دي الليد باللون الأسود يكون سعرها 7999 بدلًا من 19999 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير حقيبة بالعجلات مع الملحقات من النوع روكو وايت كولورز التجريدي تناسب جهاز 15 بوصة باللون الأزرق أو الوردي يكون سعرها 99 بدلًا من 199 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير حقيبة وجبة الغذاء من النوع روكو بيسيك باللون الوردي يكون سعرها 29 بدلًا من 55 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين سعر الحقيبة مع العجلات من النوع روكو كرين مع الملحقات التي تناسب جهاز 15 بوصة باللون الأزرق أو الوردي أو الأبيض يكون 99 بدلًا من 199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *