أقوي مقشر للجسم كله لتقشير الخلايا الميتة والبقع الداكنة لجسم ناعم زي القشطة

أقوي مقشر للجسم كله لتقشير الخلايا الميتة والبقع الداكنة لجسم ناعم زي القشطة

تقشير الجسم بالخلطات الطبيعية يساعد بشكل كبير في التخلص من خلايا الجلد الميتة، وبالتالي الحصول على ملمس ناعم للجسم خالي من الأوساخ والدهون العالقة التي تغلق المسام وتتسبب في حدوث خشونة وظهور الحبوب والبثور عليه، تلك الخلطات أيضا آمنة تماما على الجسم ومع كثرة الاستخدام لن تتسبب في أي مشاكل له، إنها خلطات اقتصادية غير مكلفة تماما وتعطي نتيجة مثالية لجسم ببشرة ناعمة ومشرقة خالية من المشاكل المختلفة، تابعونا في هذا المقال نعرض لكم بالتفصيل أسهل الخلطات الطبيعية لتقشير الجسم بسهولة، نعرض لكم مكونات الخلطات وخطوات التقشير اللازمة.

خلطة لتقشير الجسم

تقشير الجسم يساعد بشكل كبير في التخلص من خلايا الجلد الميتة، يمكن تنفيذ عملية التقشير بمكونات رهيبة في صالونات التجميل، ولكن سوف يكون الأمر مكلف للغاية، تريدين تقشير الجسم في المنزل بسهولة بمكونات فعالة تعطي نفس نتيجة الصالونات الجبارة عليك متابعة المقال سوف نوفر لك خلطة رهيبة لتقشير الجسم بسهولة.

خلطات كثيرة يمكن الاعتماد عليها نعرض لكم بعض منها كالتالي:

  • خلطة الشوفان مع الحليب: يتم مزج كوب من الشوفان مع كوب من الحليب الفاتر، يتم استخدام الليفة الخاصة بالاستحمام لفرد الخليط على الجسم بالكامل ويتم التركيز على المناطق الداكنة، وقبل عملية التقشير الخاصة بالجسم يفضل نقع الجسم في ماء فاتر لمدة عشر دقائق مع عشب البابونج، هذه الخطوة من أجل ترطيب وتطرية الجسم استعدادا للتقشير.
  • خلطة زيت الزيتون والسكر: يتم خلط أربع ملاعق كبيرة من السكر مع ربع كوب من زيت الزيتون ويمكن إضافة بعض قطرات من زيت الليمون، يوزع الخليط الناتج على البشرة ويتم فركها وتدليكها جيدا ويترك على الجسم لمدة بضع دقائق ثم يتم تنظيف الجسم بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

خطوات عمل خلطة لتقشير الجسم

نعرض باقي الخلطات اللازمة لتقشير الجسم:

  • خلطة القهوة: إنها من أفضل المكونات التي يمكن استخدامها في تقشير الجسم وإزالة الجلد الميت وتعمل على تنشيط الدورة الدموية، يتم مزج كوب من القهوة مع القليل من ماء الورد ويتم فرك الجسم جيدا ثم يغسل بالطريقة المعتادة.
  • خلطة العسل والليمون: يتم خلط ثلاث ملاعق من العسل مع عصير الليمون ويتم توزيع المزيج على الجسم وفركه جيدا بحركات دائرية لطيفة ويترك على البشرة لمدة ربع ساعة وبعدها الغسيل بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة، بعدها سوف تحصلين على نتيجة مبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *