تعرفي على أقوى كيراتين منزلي طبيعي لتنعيم الشعر وتقويته بسهولة

تعرفي على أقوى كيراتين منزلي طبيعي لتنعيم الشعر وتقويته بسهولة

جفاف شعرك وهيشانه في فصل الصيف يقلقك ويسبب الضيق لك خاصة أن استخدام الكريمات والمساكات الجاهزة، لا يجدي على الرغم من دفع مبالغ مالية كبيرة بها، ولذلك نحن نقدم لك اليوم أقوى كيراتين منزلي يقضي على بهتان الشعر وافتقاره للحيوية واللمعان، من خلال الخلطات والوصفات الطبيعية الآمنة التي تعادل استخدام الكيراتين في صالونات التجميل، فتحصلي على شعر ناعم من أول استخدام.

أقوى كيراتين منزلي

يحقق  أقوى كيراتين منزلي وخلطات التنعيم الطبيعية، مفعول سحري يوازي مفعول علاج الكيراتين الذي أصبحت تكلفته عالية جدا، بسبب احتواء هذه المكونات على البروتينات والعناصر الغذائية والأحماض الأمينية التي يحتاجها شعرك للفرد، فودعي الوصفات التي تحضرها لك خبيرة التجميل وتكلفك الآلاف، ثم تعود مشكلة الهيشان للظهور مرة أخرى.

وصفة اللبن الرائب لتنعيم الشعر

يحتوي اللبن الرائب على الدهون والأحماض والدهون وفيتامينات ج و أ و د و هـ ومضادات الأكسدة مع الكالسيوم، التي تعمل على تنعيم الشعر من أول استخدام وفرده في المنزل، استخدمي اللبن الرائب لإضفاء الحيوية واللمعان على شعرك، من خلال تطبيقه على الشعر وتغطيته بالكامل، وتركه مدة ساعة يوميا، ثم غسل الشعر بالماء والشامبو جيدا، وستلاحظين الفرق.

جل الصبار

الصبار يحتوي على الخصائص المرطبة والرائعة التي تجعله  مفيد في حالة جفاف الشعر، لأنه يعمل على ترطيبه ومنع الهيشان مع قدرته على تنعيم الشعر ولمعانه، بفضل مضادات البكتيريا المنظفة والمزيلة للزهم الزائد في فروة رأسك

  • اضيفي كمية قليلة من الماء إلى هلام الصبار وامزجي المكونات معا.
  • ثم وزعيها على شعرك من الجذور للأطراف، وانتظر مدة ساعة.
  • بعد ذلك اغسليه بالماء الدافئ فقط، وكرري الوصفة مرتين أسبوعيا.

خلطة النشا والزيوت الطبيعية

هذا الخليط هو الأقوى في التخلص من الجفاف والهيشان، وإضفاء نعومة الكيراتين على شعرك. بفضل الفوائد العديدة التي يتمتع بها النشا مع زيوت السمسم والجرجير. وعصير الليمون الذي يمد شعرك بفيتامين سي.

احضري وعاء وضعي به 3 ملاعق نشا وملعقة فازلين وملعقة زيت سمسم وأخرى زيت جرجير. وملعقتين من عصير الليمون. اخلطي هذه المكونات معا وأضيفي إليهم ملعقة زيت زيتون كبيرة. وملعقة من زبدة الشيا. وأضيفي الخليط على رأسك لمدة ساعتين. ثم اغسليه شعرك بالماء الدافئ والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *