“ربع النهائي”.. موعد مباراة موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم في كأس آسيا للناشئين 2023 والقنوات الناقلة

“ربع النهائي”.. موعد مباراة موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم في كأس آسيا للناشئين 2023 والقنوات الناقلة

تتوالى المنافسات في دور الربع نهائي لكأس آسيا لكرة القدم للفئة العمرية تحت 17 عام، حيث ستقام يوم الاثنين 26 يونيو الجاري المباراة الأخيرة بين الفريق السعودي الذي تصدر المجموعة الثالثة وفريق أوزبكستان الذي حقق المركز الثاني في المجموعة الرابعة، في ستاد ثاماسات في باثوم ثاني أحد الملاعب التايلاندية، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم أهم وأبرز تفاصيل وكواليس مباراة السعودية للناشئين، وموعد مباراة منتخب السعودية وأوزبكستان في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 تحت 17 عام والقنوات الناقلة.

مباراة السعودية للناشئين

يستعد المنتخب السعودي للمواجهة المرتقبة والمنافسة القوية في دور ربع نهائي حيث يلتقي مع نظيره الأوزبكي على أرض ستاد ثاماسات في باثوم ثاني بتايلاند ضمن منافسات كأس آسيا للشباب تحت 17 سنة، حيث يتطلع المنتخب السعودي للاستمرار في تحقيق الفوز والمضي في الطريق لتحقيق الحلم بالتأهل لكأس العالم بعد ان تصدر مجموعته بجدارة، وكذلك التتويج بالبطولة الآسيوية للمرة الثالثة، بينما يسعى منتخب اوزبكستان لتحقيق بطولة آسيوية ثالثة لتكرار أمجاد الأعوام الأحد عشر السابقة.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم

يحين موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من يونيو الجاري في إطار منافسات دور الربع النهائي من عمر بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً على الملاعب التايلاندية، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة (5.00) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر والبحرين والعراق ولبنان.

  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6.00) مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة (4.00) مساء بتوقيت ليبيا والسودان وإيطاليا وألمانيا وهولندا وفرنسا.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة (3.00) بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • وأيضاً تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية (2:00 ) بتوقيت غرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم ومحبي ومشجعي الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان، حيث ستتمكن الجماهير من متابعة المباراة عبر مجموعة من القنوات التلفزيونية، وتتضمن هذه القنوات قناة bein Sports AFC العضوة في شبكة bein SPORTS. بالإضافة إلى ذلك، ستنقل الشبكة الرياضية السعودية SSC اللقاء، سواء على القنوات ذات الدقة HD أو القنوات ذات الدقة SD، هذا ولن تكون المباراة محصورة على هذه القنوات فحسب، بل ستكون متاحة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الكأس الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *