وظائف التشغيل الذاتي : رابط استعلام نتائج وظائف وزارة الصحة التشغيل الذاتي “أبشر”

وظائف التشغيل الذاتي : رابط استعلام نتائج وظائف وزارة الصحة التشغيل الذاتي “أبشر”

بوابة استعلام وظائف التشغيل الذاتي المطروحة من وزارة الصحة السعودية، حيث أعلنت الإدارة العامة للتشغيل الذاتي اليوم عن توفير عدد من الوظائف المتاحة ضمن برنامج التشغيل الذاتي، ونوهت عن الشروط المطلوب توافرها في المرشحين للقبول المبدئي، وآلية التقديم على برنامج التشغيل الذاتي للقبول والتسجيل من خلال البوابة الإلكترونية موقع وزارة الصحة أو عبر بوابة أبشر للتوظيف.

 تقديم وظائف التشغيل الذاتي 1439

حددت الصحة السعودية الاشتراطات اللازمة في المتقدمين على وظائف وزارة الصحة القبول والتسجيل المعلن عنها، حيث تتنوع الوظائف الصحية لمسميات أخصائي طبيب، أو غير طبيب، ولا يتم قبول المرشحين على وظائف التشغيل الذاتي مباشر دون إكتمال الكشف الطبي، ونجاح المتقدمين في مرحلة اختبار اللياقة البدنية.

أما عن المؤهلات العلمية والأكاديمية للتسجيل والقبول على وظائف التشغيل الذاتي للالتحاق بالوظائف، فهي كالتالي:

  • مؤهل أكاديمي مناسب للتخصص المطلوب من المتقدمين.
  • شهادة التصنيف المهني “البرومترك” من هيئة التخصصات الصحية.

وزارة الصحة التشغيل الذاتي استعلام

وظائف وزارة الصحة القبول والتسجيل

موقع وزارة الصحة للقبول والتسجيل أبشر

يستطيع الراغبون في التقديم على وظائف التشغيل الذاتي إلكترونيا الدخول على موقع وزارة الصحة الإلكتروني مباشرة، وتسجيل مستخدم جديد، ثم انتظار رسالة نصية من خلال رقم الجوال الذي تم إرفاقه عند التسجيل، لتتم عملية تفعيل تسجيل مستخدم جديد بنجاح.

كما أتاحت الوزارة إمكانية التسجيل على التشغيل الذاتي للتوظيف مباشر عبر بوابة أبشر للتوظيف، وذلك لمن لديهم حسابات مسبقا على موقع وزارة الداخلية أبشر، تيسيرا من الإدارة العامة للتشغيل الذاتي الأمور على المتقدمين لوظائف الصحة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *