اكتشفي أفضل النصائح والخطوات للحصول على شعر كيرلي صحي وجذاب مع روتين العناية بالشعر الكيرلي

اكتشفي أفضل النصائح والخطوات للحصول على شعر كيرلي صحي وجذاب مع روتين العناية بالشعر الكيرلي

بعد أن أصبح الشعر الناعم المنسدل والمفرود هو عنوان الجاذبية والتألق والجمال لدى المرأة، ولكن خلال الفترة الأخيرة شاع بين السيدات ثقافة الشعر المموج أو الكيرلي، فبدأت رحلة البحث عن روتين الشعر الكيرلي بوصفات طبيعية، بعيدا عن الطرق والوصفات الكميائية التي قد تجهد الشعر وتسبب له الإرهاق الشديد، ونقدم لك الآن أفضل الوصفات التي عليك الاعتماد عليها، في حال رغبتِ في الحصول على شعر كيرلي جذاب وجميل.

روتين الشعر الكيرلي

طبيعة شعرك الكيرلي تجعله دائما يتعرض للتقصف والهيشان، وإذا كان روتين الشعر الكيرلي الجاهز أو المنتجات التي تباع في الصيدليات يكلفك الكثير من الأموال فعليك أن تعتمدي على الوصفات الطبيعية الآمنة والتي تمنح شعرك الجمال والحيوية، حتى بعد تعرضه للرطوبة والهواء وفقدانه للمياه، استعيدي حيوية شعرك باتباع الروتين المثالي شعرك الكيرلي المتميز.

اختاري نوع الشامبو المناسب

لا تفرطي في استخدام الشامببو الذي يحتوي على السلفات العالية ويجعل شعرك معرضا للجفاف، تجنبي أيضا غسل شعرك بالشامبو على فترات قريبة، واستخدمي الشامبو الطبي المخصص للشعر الكيرلي فقط، وتأكدي أنه يحتوي على مكونات طبيعية، ولا يحتوي على أية مواد ضارة على شعرك.

استخدمي ماسك قبل الاستحمام

هي إحدى الوسائل السحرية في الحفاظ على الشعر وفك التشابك وإزالته تماما؛ ضعي البلسم أو الزيت على شعرك وغطيه بالمنشفة المبللة بالماء الدافئ واتركيه 20 دقيقة، وتأكدي من وصول الماسكات التي تحتوي على الزيوت الطبيعية الامنة، واجعليها تتغلغل في فروة رأسك وتغذيها.

استخدمي ماسك الشعر بالمكونات الطبيعية

الماسكات المصنوعة من زيوت ومكونات طبيعية من أهم وسائل الحفاظ على الشعر الكيرلي، لتوفير التغذية والترطيب والحماية من الجفاف وتحسين الدورة الدموية، وتساهم الزيوت التي تحتوي على الأحماض الدهنية المشبعة وفيتامين E في حبس الرطوبة في الشعر ومنع الجفاف، فاحرصي على استخدام الزيوت التي تحتوي على هذه الزيوت.

وصفات طبيعية للشعر الكيرلي

  • استخدمي ثمار الأفوكادو العسل وزيت الزيتون. وضعيهم على شعرك قبل الاستحمام بعدة دقائق.
  • اخلطي زيت الزيتون مع البيض والخل والمايونيز. واستخدميها على شعرك لتقويته ومنع جفافه.
  • يمكنك الاعتماد على زيت اللوز أو الرجان والجوجوبا. لترطيب ولمعان شعرك؛ بفضل احتوائهم على مضادات الأكسدة.

قدنا لكِ روتين الشعر الكيرلي بالتفصيل. للحصول على شعر صحي ولامع بدون تساقط وبترطيب عميق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *