وصفة لتقوية الأظافر وتطويلها بمكونات منزلية بسيطة واكتشفي الفرق بنفسك

وصفة لتقوية الأظافر وتطويلها بمكونات منزلية بسيطة واكتشفي الفرق بنفسك

الحصول على أظافر طويلة ومتناسقة، واحد من أهم مظاهر الأنوثة والجاذبية لدى المرأة، بل واصبح شغلها الشاغل وهي تبحث بين الوصفات الطبيعية والمقويات وصالونات التجميل، عن طريقة لجعل أظافرها تبدو طويلة وجذابة، ولهذا نقدم لكِ وصفة لتقوية الأظافر وتطويلها بمكونات طبيعية، ومتاحة في منزلك باستمرار، لن تكوني في حاجة إلى تكرار زيارات صالونات التجميل، أو تركيب أظافر لكل مناسبة، ثم إعادة خلعها مرة أخرى.

وصفة لتقوية الأظافر وتطويلها

الحصول على وصفة لتقوية الأظافر وتطويلها وتجميل شكل الأظافر ليس صعبا أو مكلفا كما تظنين، فالاعتماد على المكونات الطبيعية التي تمد الأظافر بالفيتامينات وخاصة فيتامين ب الذي يعزز قوة الأظافر، يقلل من تعرضها للتشقق أو التكسر، ويسهل الحصول عليها من المكونات الطبيعية، التي ستتعرفي عليها الآن معنا.

قشر البيض لتطويل الأظافر

قشر البيض من الوصفات والطرق الطبيعية التي تعزز نمو أظافرك، بسبب احتوائه على نسبة من العناصر والتي تحميها ومنها الحديد والكالسيوم والمعادن والبوتاسيوم والماغنيسيوم، ويمكنك طحنه في الخلاط الكهربائي وامزجيه من كمية من زيت بذور الكتان والجوز الأمريكي، واخلطي المكونات معا لتصبح مثل الباودر، وامزجيها بملعقة حليب دافئ، وضعيها مدة شهر على أظافرك مدة شهر متواصل، وستلاحظي الفرق.

ملح البحر وعصير الليمون

من أهم الوصفات التي تعمل على تطويل الأظافر وتقويتها وجعلها تنمو في وقت أقل، فيمكنك استخدامها من خلال مزج ملعقة عصير ليمون كبيرة وملعقة من ملح البحر، مع نصف لتر من الماء واضيفي قطرتين من أي زيت عطري تفضلينه، ثم اخلطي المكونات معا جيدا وانقعي أظافرك في هذا المزيج مدة ساعة، ثم ضعي كريم مرطب عليهم وكرري الوصفة عدة أسابيع متتالية.

العسل والبيض وزيت الزيتون

من أفضل وصفات تقوية الأظافر وتطويلها. ويمكنك تطبيقها من خلال إضافة 4 ملاعق من زيت الزيتون الدافئ وملعقتين من العسل مع بيضة واحدة فقط. وحركي المزيج لعدة ثواني حتى يتجانس تماما. وانقعي أظافرك به مدة بين 10-15 دقيقة يوميا. ثم اشطفي الأظافر بالماء الدافئ ولا تستخدمي معه الصابون. فقط اكتفي بالكريم المرطب. واحرصي على تكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا. وستلاحظي الفرق في غضون شهر واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *