وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1439 : مواعيد وطريقة التقديم على الوظائف الشاغرة بنظام التشغيل الذاتي

وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1439 : مواعيد وطريقة التقديم على الوظائف الشاغرة بنظام التشغيل الذاتي

تقديم وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1439 سيكون من خلال البوابة الإلكترونية لوظائف الصحة السعودية، حيث تم الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي الجديدة بعدد 2776 وظيفة بمختلف التخصصات الطبية للرجال والنساء، ونشر صورة من إعلان التوظيف بنظام التشغيل الذاتي للخريجين والخريجات راغبي تقديم وظائف الصحية 1439 .

قبل تقديم وزارة الصحة التشغيل الذاتي 1439، يجب أن يتعرف الخريجين على طبيعة نظام التوظيف بالتشغيل الذاتي الحالي، حيث يعد احد الأنظمة التقنية المطورة، مقدم للاستفادة من الخريجين راغبي التسجيل في وظائف وزارة الصحة للاستنفاده بهم ككوادر بشرة بالقطاعات الصحية المختلفة، وذلك بعد تقديم الطلبات للتوظيف عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة .

تقديم وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1439

أعلنت وزارة الصحة عن مجموعة من فرص التوظيف عبر التقديم الإلكتروني، وبلغ عدد الوظائف 2776 وظيفة صحية بنظام التشعيل الذاتي، ويتم تقديم وزارة الصحه التشغيل الذاتي عن طريق حسابات الخريجين على بوابة أبشر الإلكترونية، أو من خلال إنشاء حساب مستخدم جديد على موقع وزارة الصحة  .

وظائف التشعيل الذاتي 1439 ومواعيد التقديم

يبدأ تقديم وظائف التشغيل الذاتي 1439 بداية من يوم 24 يناير 2018 ويستمر القبول والتسجيل لمدة 7 أيام من بداية التسجيل، و ننشر لكم البيان الرسمي الصادر عن وزارة الصحة السعودية، وبها التفاصيل الكاملة حول المخصصات الوظيفية والمزيد من التوضيحات على موقع وزارتي الصحة السعودية.

وظائف وزارة الصحة السعودية 2018
وظائف وزارة الصحة السعودية 2018

 

رابط تقديم التشغيل الذاتي

نرفق لكن رابط نظام التوظيف برنامج التشغيل الذاتي :

تقديم وزارة الصحة

التسجيل متاح الآن على الموقع المرفق بعالية حتى انتهاء فترة تقديم وزاره الصحه التشغيل الذاتي 1439 .

تحديث : يستمر التسجيل على وظائف وزارة الصحة التشغيل الذاتي 1439 عبر موقع بوابة وزارة الصحة الإلكترونية خلال مدة القبول والتسجيل المحدد لها 7 أيام عبر الرابط الإلكتروني المشار إليه بعالية.

تحديث : أوشكت فترة التقديم على وظائف التشغيل الذاتي في وزارة الصحة على الانتهاء وجميع التخصصات المطلوبة لتقديم وظائف الصحة منشورة بالصورة المرفقة بعالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *