تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة : رابط تقديم وظائف نظام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة 1439

تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة : رابط تقديم وظائف نظام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة 1439

تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة ، من خلال هذا المقال سنوفر لكم رابط تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة 1439 حيث تم الإعلان عن توافر 2776 وظيفة للرجال والنساء على برنامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة السعودية، وقد دعت الوزارة للراغبين في تسجيل الوظائف الدخول على التشغيل الذاتي وزارة الصحة عبر بوابة التوظيف الإلكترونية، وذلك وفقاً لما سنعرف عليه أدناه.

وقد تم التوضيح أن تسجيل التشغيل الذاتي بوزارة الصحة سوف يبدأ من يوم الأربعاء الموافق 1439/05/07هـ وسيتم الانتهاء من عمليات التقديم وإغلاق الباب بتاريخ 1439/05/15هـ.

تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة

تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة ، في نفس السياق أكد السيد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة السعودي، أن من م على نظام الخدمة المدنية لن يكون عليهم إلزام بالانتقال إلى نظام التشغيل الذاتي ولا العكس بل سيكون الخيار الأول والأخير للموظف نفسه أن ينتقل على برنامج ونظام التشغيل الذاتي الذي تم إطلاقه مؤخراً.

ونرفق لكم صورة توضح المؤهلات المطلوبة من أجل تسجيل التشغيل الذاتي بوزارة الصحة السعودية، وفقاً لما تم الإعلان عنه منذ أيام عن توافر عدد من الوظائف للرجال والنساء.

رابط تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة 1439

والآن بعد أن تعرفنا على التفاصيل الكاملة عن التشغيل الذاتي وزارة الصحة ، نرفق لكم رابط تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة 1439 ، لمن يرغب في التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية، وتجدون أيضاً طريقة القبول والتسجيل في التشغيل الذاتي.

تسجيل التشغيل الذاتي ، دخوـــول

والجدير بالذكر أنه بعد أن تنتهي عمليات تسجيل التشغيل الذاتي وزارة الصحة ، سيتم الدخول في عمليات الفرز والمفاضلة النهائية من أجل إعلان أسماء المقبولين بوظائف وزارة الصحة على برنامج التشغيل الذاتي، وسيتم العمل على جلب المزيد من التفاصيل عنها.

وتبقى أيام قليلة على غلق باب التسجيل في نظام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة السعودية، على جمع من يرغب اتباع التعليمات الموضحة من خلال الرابط المرفق بعاليه، أسرة موقعنا تتمنى للجميع التوفيق بإذن الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *