رجيم الـ3 أيام السحري لسالي فؤاد، سهل وبسيط ونتيجته مذهله

رجيم الـ3 أيام السحري لسالي فؤاد، سهل وبسيط ونتيجته مذهله

الكثير من السيدات تحاول الوصول إلى طريقة سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن، والكثير أيضا اتبعو طرق كثيرة في الرجيم ولكن بدون فائدة، وسوف تستعرض معكم في الأسطر القادمة طريقة سهلة وبسيطه لرجيم سالي فؤاد فقط في 3 أيام.

رجيم سالي فؤاد

كشفت سالي فؤاد خبيرة التغذية عن طريقة سهلة وفعالة لرجيم الـ3 أيام، وقد وصفته سالي بان سحري وذلك لسرعته وفعاليته في نفس الوقت ولكنها وجهت تحذير للذين يعانون من مشاكل صحية بتوخي الحذر عند اتباع الرجيم.

رجيم الـ3 أيام لسالي فؤاد

يتم البدء صباحاً وعلى الريق بكوب من الماء الدافئ ويتم إضافة ملعقة من العسل الأبيض إليه وأيضا نضيف عصير نصف ليمونه.

وجبة الفطار وتتكون من :- قطعة من الجبن القريش أو الجبن الفيتا بحجم ربع كف اليد بالإضافة إلى بيضة واحده أو اثنتين بالإضافة إلى خيارة.

وجبة الغذاء وتتكون من :- السلطة وهي عبارة عن ( خس+ خيار+ فجل+ جرجير) بدون إضافة أي زيوت إليه، بالإضافة إلى علبة تونه ويتم وضعها في محلول مائي ثم تصفيتها جيداً.

وجبة العشاء وهي كتالي:- كوب من الزبادي ونضيف إليه عصير ليمون أو فيتامين C.

وقالت سالي أيضا انه يسمح بتناول كوبين من القهوة خلال اليوم، ومن الممكن القهوة باللبن، أو كوبين من الشاي ويفضل إضافة عصير الليمون اليهم، ويتم شربه بعد الأكل بنصف ساعه، وأضافت أيضا إلى أن القهوة باللبن لا تزيد الوزن، ولكن الذي يزيد الوزن بشكل كبير هو الشاي باللبن وأضافت سالي أيضا انه من الممكن تغير البيض مع التونه وأيضا مع سمك مشوي أو مشروم على مدار الـ3 أيام، وفي حالة الشعور بالجوع يمكن تناول تمره أو خياره بدون قشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *