مظاهر فرحة بنجاح موسم الحج بقيادة خادم الحرمين وولي العهد

مظاهر فرحة بنجاح موسم الحج بقيادة خادم الحرمين وولي العهد

نجاح موسم الحج هذا العام قد تحقق بفضل الله وتوفيقه من خلال إشراف مباشر من القيادة الحكيمة، وبفضل الله وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين السديدة التي قد تنفيذها من جانب أبناء رجال الأمن الذين كانوا يتسابقون على هذا الشرف العظيم خلال إصدار التوجيهات الكريمة، فقد شهد موسم الحج هذا العام عودة أعداد الحجاج لما كانت عليه قبل جائحة كورونا، وقد بدأت رحلات الحجاج الجوية بعد أداء مناسكهم بكل سلام.

مفتي المملكة يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين

مفتي المملكة دعي المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يرزقهما الأجر والمثوبة على ما تم تقديمه للإسلام والمسلمين من جميع الخدمات والأعمال جليلة، وأن يُمتعهما بالصحة والعافية، وأن يطول العمر وأن يُديم على بلادنا الأمن والنماء والتقدم والازدهار.

النائب العام يشيد بحجم الإنجاز لنجاح موسم الحج

النائب العام في المملكة العربية السعودية، قد هنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام؛ مشيدًا بالدور المهني والعمل المؤسسي الذي قتم تقديمه من جانب جميع القطاعات الحكومية والخاصة والعمل الجاد علي تظافر الجهود وتوحيد المساعي، والسعي الدائم نحو تناغم العمل المشترك وتوحيد الهدف في خدمة ضيوف الرحمن والعمل الجاد من أجل التيسير عليهم والسهر على راحتهم وسكينتهم.

كلمة الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس

أوضح الرئيس العام لشؤون الحرمين، بأن حج هذا العام قد جاء هذا العام كأيقونة من خلال تحول تاريخي مبهر في الخدمات المقدمة، ومن خلاله تم احتضان 107 آلاف طائف في خلال الساعة.

نجاح موسم الحج
نجاح موسم الحج

منظمة التعاون الإسلامي

أشادت منظمة التعاون الإسلامي بالرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين، ومن جانب سمو ولي العهد؛ للعمل الدائم علي خدمة الحرمين الشريفين، وحُسن الضيافة والوفادة لجميع حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي من كافة الجنسيات، وشكر جميع الجهود الواضحة التي تقوم بها السعودية في سبيل العمل علي تنظيم موسم حج ناجح كل عام.

وزير الصحة

صرح وزير الصحة السعودي، بأنه بفضلٍ من الله، ثم بالدعم الكبير من جانب خادم الحرمين الشريفين والمتابعة المستمرة من جانب سمو ولي العهد، يسرني أن أعلن عن نجاح الخطط الخاصة بالحج الصحية لهذا العام وخلوّه من أي تفشّي للأمراض أو أي تهديد على الصحة العام.

وزير الداخلية لولي العهد

وجه وزير الداخلية كلمة قال فيها دعمكم ومتابعتكم الحثيثة، وتنفيذ أوامركم السديدة كانت خلف نجاح موسم الحج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *