بالتقسيط والتنازل سيارات مستعملة في السعودية أوتوماتيك بقسط شهري 449 ريال

بالتقسيط والتنازل سيارات مستعملة في السعودية أوتوماتيك بقسط شهري 449 ريال

بالتقسيط والتنازل سيارات مستعملة في السعودية، يمكن للسيارات المستعملة أن تكون خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بسعر معقول ومتينة، ولكن يجب الانتباة إلى العيوب المحتملة والتأكد من الحصول على تقرير فحص كامل للسيارة قبل الشراء، وأيضا القيام بجولة تفقدية للسيارة وإجراء اختبار قيادة للتأكد من حالتها وأدائها، كما يجب عليك اختيار مصدر موثوق لشراء السيارة المستعملة والتأكد من سمعته وتقييمات العملاء السابقين.

سواء كنت تبحث عن سيارة للعمل اليومي أو للرحلات الطويلة، فإن شراء سيارة مستعملة يمكن أن يكون خيار مناسب للجميع، وتعتبر السيارات المستعملة متاحة بأسعار أقل بكثير من السيارات الجديدة، وعندما يتم الاهتمام بها بشكل صحيح، يمكن أن تكون موثوقة ويمكن الاعتماد عليها، كما يجب الانتباه إلى بعض النقاط الهامة قبل شراء سيارة مستعملة، مثل تاريخ الصيانة وعدد الأميال التي قطعتها السيارة وتاريخ تسجيلها وتاريخ انتهاء صلاحية فحص السلامة وغيرها من الأمور.

سيارات مستعملة في السعودية

تعد السيارات المستعملة للتنازل والتقسيط خيار مناسب لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة مستعملة بأسعار رخيصة، وتعتبر هذه السيارات البديل الاقتصادي للسيارات الجديدة، وعند شراء سيارة مستعملة للتنازل والتقسيط يجب التحقق من حالة السيارة بالنسبة لتاريخ الصيانة وحالة المحرك والهيكل والتأكد من وجود ضمان قوي للسيارة المستعملة الخاصة بك قبل الاستلام.

للتنازل والتقسيط سيارات مستعملة في السعودية

للتنازل السريع والتقسيط الشهري سيارة مستعملة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية نوعها هيونداي النترا سنة الصنع 2016، والسيارة تباع كاش 20000 ريال، بينما بالتقسيط سيتم دفع مقدم 5000 ريال والباقي على ستة وثلاثون شهر وقيمة القسط الشهري 449 ريال سعودي ونسبة التمويل 4,99%.

مواصفات السيارة هيونداي النترا سنة 2016

تأتي السيارة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان، وبها ناقل حركة يدوي بست سرعات، كما تتوفر بها نظام مكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرملة EBD ونظام التحكم الإلكتروني بالاستقرار.

بالتقسيط والتنازل سيارة مستعملة في مدينة حائل

يمكن شراء السيارات المستعملة في السعودية بالتقسيط، حيث تتوفر عدة بنوك وشركات تمويل تقدم خدمات التقسيط للعملاء. يتم التعامل مع عملية التمويل على أنها قرض لشراء السيارة، حيث يتم تحديد قيمة السيارة المستعملة ومدة التقسيط، بينما يقوم العميل بدفع مبلغ مقدم ويتم سداد باقي القسط على مدار الفترة المحددة للعميل.

سيارة للبيع بالتقسيط تويوتا كامري موديل 2008 ، بالمملكة العربية السعودية بمدينة حائل، وقراءة عداد المسافة 195 ألف كيلو متر، بينما سعر السيارة 10 ألف ريال سعودي، بمقدم 3000 ريال سعودي، بقسط شهري 1000 ريال سعودي، ولون السيارة أبيض.

مواصفات ومميزات السيارة

مزودة بنظام الركن الذكى، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، مكيف هواء، نظام فرامل مانعة للإنزلاق ABS، مقاعد مبردة، كراسي مدفأة، مقاعد رياضية، أحزمة أمان، وسائد هوائية جانبية،نظام إيموبليزر ضد السرقة، مرايات جانبية كهربائية، إضاءة ضبابية أمامية، نظام الكتروني لتوزيع لقوة الفرامل، تحكم كهربائي لضبط المرايا الجانبية، أنظمة إزالة الضباب عن المرايا الجانبية، ومدخل AUX، ومدخل USB، راديو، ونظام ملاحة، بينما مواصفات محرك سيارة تويوتا كامري موديل 2008 بها محرك 2400 سي سي، يولد قوة 147 حصانا، وبقوة عزم دوران 178 نيوتن، بها ناقل حركة أتوماتيك 5 سرعات، بمحرك 4 سلندر، دفع أمامي.

بالتقسيط سيارة مستعملة للبيع في الدمام

للبيع بنظام التقسيط سيارة مستعملة مازدا 3 موديل سنة 2016، بسعر الكاش 37500 ريال، بينما السعر بالتقسيط سيكون دفع مقدم 17500 ريال، والتقسيط الشهري 1085 بالشهر لمدة ستون شهر، والسيارة لونها من الخارج أسود، ومتواجدة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

مواصفات السيارة مازدا 3

تتضمن المزايا نظام السلامة الذي يتضمن وسائد هوائية ونظام مانع الانزلاق ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS ونظام مراقبة ضغط الإطارات، كما تعتمد مازدا 3 موديل 2016 على تقنية عالية الجودة التي تقلل من استهلاك الوقود وتزيد من قوة المحرك وأداء السيارة بشكل عام، ومتوفر أيضا نظام الإضاءة الذكية التي تساعد في تحسين رؤية السائق في الظروف الجوية السيئة ويضيء تلقائي عند الدخول إلى الأنفاق أو المناطق المظلمة.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت موديل 2017

بالتقسيط سيارة مستعملة في السعودية بمدينة الدمام سعرها كاش 19 ألف ريال، بينما بالتقسيط يتم دفع مقدم مبلغ 1900 ريال والقسط الشهري 512 لمدة ست وثلاثون شهرا، والسيارة لونها من الخارج فضي، وقد بلغ عداد الممشى نحو 230 ألف كيلو مترات.

  • متواجد بها شاشة عرض للمعلومات الترفيهية، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة، ومقاعد مدفأة، ومصابيح LED الأمامية.
  • تتوفر سيارة هيونداي أكسنت 2017 بمحرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 أسطوانات. وتولد قوة 137 حصان.
  • كما يأتي ناقل الحركة في هذه السيارة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • متوفر بالسيارة وسائد هوائية متعددة، ونظام مانع الانزلاق، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الفرامل المانع للانغلاق.
  • كما أن السيارة هيونداي أكسنت موديل 2017 موفرة جدا في استهلاك وقود البنزين.

المواصفات الخارجية للسيارة اكسنت 2017

  • تتوفر السيارة بعجلات من الألمنيوم بقياسات مختلفة تتراوح بين 14 و17 بوصة، والتي تمنحها مزيد من الثبات والتوازن على الطريق.
  • متوفر في السيارة أربعة أبواب مزودة بنوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية، مما يوفر سهولة الوصول إلى المقاعد الخلفية والراحة في القيادة.
  • كما يأتي زجاج السيارة باللون الأزرق الداكن، ويتميز بخاصية العزل الحراري والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  • يتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة بأن الحواف حادة والخطوط الديناميكية، مما يمنحها مظهر جذاب، وتتوفر السيارة في عدة ألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والأبيض والفضي والأزرق والرمادي والأحمر، والبني والنبيتي.
  • بينما الإضاءة تأتي في السيارة بمصابيح أمامية وخلفية LED، مما يوفر إضاءة أكثر وضوح وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

بالتقسيط سيارة مستعملة للبيع في الدمام

للبيع بالتقسيط سيارة مستعملة تويوتا لاند كروز 2020، دفع مقدم 10000 ريال وقسط شهري 1000 ريال والسعر الكامل للسيارة 80000 ريال، واللون أبيض من الخارج للسيارة، وقطعت مسافة 90000 كيلومتر، ومتواجدة السيارة في مدينة الدمام بالسعودية، ومتوفر بالسيارة مرآة الرؤية الخلفية، قفل مركزي للأبواب، مثبت سرعة راداري، كما متاح نظام التحذير للنقاط العمياء، نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك، إنذار، نظام مساعدة للصعود على المرتفعات.

تويوتا لاند كروزر 2020

  • متوفر بها نظام ترفيهي بحجم 9 بوصة مع نظام تحكم باللمس وتوصيل لأجهزة الهواتف الذكية.
  • نظام صوتي يتكون من 14 مكبر صوت من شركة JBL.
  • كما متاح نظام تحكم بالتكييف الأوتوماتيكي للمقاعد الأمامية والخلفية.
  • مقاعد رياضية مكسوة بجلد فاخر وقابلة للتعديل بشكل كهربائي.
  • تحتوي على نظام تحكم بالمناخ المستقل للمقاعد الأمامية والخلفية.
  • نظام تحكم بالإضاءة الداخلية بألوان مختلفة.
  • نظام ملاحة مدمج، يتضمن خريطة ثلاثية الأبعاد ومعلومات حول حركة المرور.

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كامري 2017

للبيع بالتقسيط سيارة مستعملة في مدينة مكة بالسعودية نوعها تويوتا كامري سنة الصنع 2017، وسجل عداد الممشى 90000 كم، ومطلوب كاش سعر 25000 ريال أو بالتقسيط الشهري 500 ريال بالشهر وبدفع مقدم 4000 ريال سعودي، ولون الهيكل الأساسي أبيض، متوفر بها كاميرا خلفية للمساعدة على الإصطفاف، وسايد هوائية، ستائر كهربائية.

المواصفات الخارجية لتويوتا لاند كروزر 2020

شبك أمامي كبير وواسع يحمل شعار تويوتا.
مصابيح أمامية LED عالية الأداء تمنح السيارة مظهر قوي وجذاب.
وجود مفتاح ذكي للدخول بدون مفتاح وتشغيل المحرك.
نظام إضاءة خلفية LED يمنح السيارة مظهر حديثًا وأنيق.
صندوق خلفي كبير يوفر مساحة تخزين كبيرة للأمتعة والأدوات.

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2017

  • متوفر في السيارة زجاج أمامي مقاوم للصدمات والخدوش، كما تحتوي على زجاج خلفي وجانبي معتم لتوفير الخصوصية وتقليل درجة حرارة داخل السيارة.
  • يحتوي تصميم الأبواب في تويوتا كامري 2017 على مقابض أمامية وخلفية مدمجة تعزز الأداء العام للسيارة وتحافظ على الجمالية الخارجية.
  • تتضمن الواجهة الخلفية لتويوتا كامري 2017 مصابيح خلفية LED وجناح خلفي رياضي يضفي على السيارة مظهر أكثر جاذبية وديناميكية.

سيارة مستعملة هوندا اكورد 2017 للبيع

متاح سيارة مستعملة هوندا اكورد سنة 2017 للبيع في مدينة جدة بالسعودية، سعرها كاش 27000 ريال سعودي، والسيارة باللون الأسود من الخارج وليس بها اي خدوش أو حوادث، والسيارة بها محرك 3.5 لتر V6 بقوة 278 حصان وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، كما تتميز هوندا أكورد 2017 بتصميمها الجذاب والرياضي.

مواصفات سيارة هوندا اكورد 2017 من الخارج

  • تأتي السيارة بعجلات قياس 17 بوصة.
  • كما تحتوي السيارة على أضواء LED نهارية وأضواء أمامية بتقنية LED، وأضواء خلفية بتقنية LED أيضا.
  • يأتي زجاج السيارة بلون داكن ومظلل للحفاظ على الخصوصية داخل المقصورة.
  • بينما تحتوي السيارة على رفوف سقف متكاملة لتخزين الأمتعة بطريقة منظمة.
  •  تأتي السيارة بأبواب سهلة الفتح والإغلاق، وتحتوي على مرايا جانبية بتقنية الطي الكهربائي.
  • يأتي الجزء الأمامي من السيارة بشبك عريض ومميز، يضفي عليها مظهر جذاب.
  • تحتوي السيارة على عوامات جانبية، تضفي عليها مظهر رياضي وتساعد على تحسين الاستقرار على الطريق.

سيارة مستعملة للبيع كيا سيراتو 2016

متواجد للبيع داخل المملكة العربية السعودية بمدينة جدة سيارة مستعملة كيا سيراتو موديل 2016 بسعر 30 ألف ريال، والسيارة متوفرة باللون الأبيض، ومتاح بها نظام مكابح ABS ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار، كما تحتوي على نظام مساعدة التوقف في حالة الطوارئ الذي يساعد هذا النظام على زيادة قوة الفرامل في حالة الحاجة الماسة للتوقف الفوري، ويساعد في تقليل المسافة التي يحتاجها السائق لإيقاف السيارة.

مواصفات السيارة كيا سيراتو 2016

  • متواجد نظام تحذير الخروج عن المسار، وقد يتم استخدام هذا النظام لتنبيه السائق عندما تتجاوز السيارة الخط الأبيض على الطريق، ويساعد في تحسين السلامة على الطريق.
  • كما متوفر نظام مراقبة الزاوية العمياء الذي يستخدم هذا النظام لتنبيه السائق عندما يكون هناك مركبة في زاوية عمياء بجوار السيارة، وهذا يساعد في تحسين الأمان عند تغيير المسار.

سيارة مستعملة في مدينة جدة

في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة سيارة للبيع مستعملة بسعر رخيص 42000 ريال سعودي، ونوع السيارة تويوتا كامري 2017 والسيارة ليس بها أي خدوش من الهيكل، وتعتبر كامري 2017 سيارة موفرة للوقود، حيث تتوفر بمتوسط استهلاك وقود يصل إلى 12.2 كم/ لتر في الطرق السريعة، وتوفر أداء ممتاز في الطرق الوعرة والشوارع المزدحمة، وتتوفر بعدة فئات تتنوع بين القيادة العادية والرياضية.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2017

  • تحتوي السيارة على نظام صوتي عالي الجودة، يشمل مشغل أقراص مدمجة ومنفذ USB ومجموعة من المكبرات الصوتية.
  • كما متوفر نظام ملاحة GPS، يمكن التحكم فيه بواسطة الشاشة الرئيسية أو بواسطة أزرار على الطارة.
  • متاح منافذ الطاقة 12 فولت، التي يمكن استخدامها لشحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة.

مواصفات السيارة كيا ريو 2014

  • يتكون المحرك من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، وبقوة 138 حصان.
  • كما يتوفر كيا ريو 2014 بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • بينما تتضمن مواصفات كيا ريو 2014 مقاعد مريحة ومكيف هواء ونظام صوتي بالإضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق ونظام تحكم في الاستقرار ووسائد هوائية عديدة.
  • كما يتراوح سعر كيا ريو 2014 بين 35,000 و 50,000 ريال سعودي تقريبا، حسب المواصفات والإضافات المختلفة.

سيارة فورد فيكتور 2020

  • تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان وعزم دوران يصل إلى 373 نيوتن متر.
  • كما يتوفر في السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.
  •  تأتي السيارة بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي.
  • كما تحتوي السيارة على العديد من ميزات السلامة والأمان مثل نظام الفرامل المانع للانزلاق ونظام مساعدة الثبات ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني.
  • بينما يتميز تصميم السيارة بالرياضية والأنيقة، وتحتوي على العديد من المزايا مثل الأضواء الأمامية LED وجنوط الألومنيوم والمصابيح الخلفية LED.

مميزات السيارة هيونداي سوناتا 2018

تتميز السيارة بتصميم داخلي واسع ومريح للركاب، وتحتوي على مزايا عديدة مثل شاشة لمس عالية الدقة ونظام ملاحة GPS ونظام صوتي عالي الجودة ومنفذ USB للتوصيل بأجهزة الهاتف المحمول، كما تتميز السيارة بنظام أمان شامل يشمل نظام الكبح المانع للانزلاق ونظام التحكم في الثبات ونظام المساعدة على الثبات في المنحنيات ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

مواصفات هيونداي أكسنت 2022

يتوفر هيونداي أكسنت 2022 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، كما يولد المحرك قوة تصل إلى حوالي 120 حصان، بينما متوفر أكسنت 2022 بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتعتبر أكسنت 2022 سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، وتقدم عادة استهلاك ممتاز يتراوح بين 6-7 لتر لكل 100 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع سوزوكي جراند فيتارا 2009

معروض للبيع سيارة في المدينة المنورة بالسعودية نوعها سوزوكي جراند فيتارا سنة الصنع 2009، والسعر المطلوب بها كاش 21 ألف ريال سعودي، والسيارة من الخارج لونها أصلي أبيض، والسيارة سوزوكي جراند تتمتع بتصميم رياضي انسيابي ويمكن السير بها في الأماكن الوعرة والصحراء، وتعمل السيارة بنظام البنزين، بينما المسافة المقطوعة وصلت نحو 1599999 كيلو مترات.

سيارة تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع

متوفر في السعودية بمدينة جازان سيارة مستعملة للبيع بسعر 26000 ريال كاش، والسيارة نوعها تويوتا كورولا 2015، ولون الهيكل للسيارة فضي تتميز السيارة بالأمان والراحة، حيث تأتي مجهزة بميزات مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التحكم الديناميكي للثبات (VSC) ونظام مساعدة الفرامل (BA) ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والجانبيين، بالإضافة إلى نظام ملاحة وشاشة عرض تعمل باللمس ونظام صوتي عالي الجودة.

سعر تقريبي للسيارة شيفرولية تاهو 2021

سعر السيارة شيفروليه تاهو 2021 في السعودية يتفاوت سعرها بشكل كبير، ويبدأ سعر سيارة شيفروليه تاهو 2021 الفئة الأساسية LS في السعودية من حوالي 240,000 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر سيارة شيفروليه تاهو 2021 الفئة الأعلى Premier من حوالي 330,000 ريال سعودي، ومن خلال الموقع الرسمي لشركة شيفرولية في المملكة العربية السعودية يمكنكم متابعة الأسعار بالتفصيل.

سعر نيسان ماكسيما 2017 في السعودية

يتم تحديد السعر على عدة عوامل مثل حالة السيارة ومستوى التجهيزات وعدد الكيلو مترات المقطوعة، ويتراوح سعر نيسان ماكسيما 2017 المستعملة في السوق السعودي بين 60،000 و 80،000 ريال سعودي تقريبا، وذلك حسب الحالة والمواصفات والممشى وعدد الحوادث إن وجدت، وللمهتمين بشراء سيارة نيسان ماكسيما 2017 المستعملة أن يتابعوا إعلانات السيارات المستعملة لمعرفة الأسعار الدقيقة والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالسيارة.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

بسعر 77 ألف ريال سعودي تمتلك سيارة مستعملة بحالة جيدة بدون عيوب، نوعها هيونداي توسان موديل 2020، بينما اللون من الخارج فضي، ومتوفرة السيارة في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وتتوفر السيارة بميزات مثل نظام التحكم بالمناخ الأوتوماتيكي ومنافذ USB للشحن ونظام صوتي ممتاز، وتعتبر السيارة هيونداي توسان لهذا الموديل موفرة في استهلاك الوقود.

هيونداي اكسنت موديل 2013

تأتي اكسنت 2013 بمجموعة من الميزات القياسية والاختيارية، بما في ذلك نظام التحكم في درجة الحرارة، ونظام الصوت بستة مكبرات صوت مع مشغل سي دي ومدخل USB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تثبيت السرعة، ونظام مكابح مانعة للانزلاق، وتعتبر هيونداي اكسنت 2013 سيارة اقتصادية وعملية للاستخدام اليومي.

مميزات السيارة فورد فيكتور موديل 2018

يتميز نظام الترفيه والتقنية في سيارة فورد فيكتور 2018 بشاشة عرض لمسية بحجم 8 بوصات، كما متاح نظام صوتي بقوة 6 مكبرات صوت، كما تتضمن سيارة فورد فيكتور 2018 بعض الميزات المريحة والعملية مثل مقاعد مريحة وقابلة للتعديل، ونظام التحكم في درجة حرارة المناخ، ونظام الدخول الذكي، ومصابيح LED الأمامية.

تويوتا كورولا2007

  • متاح به نظام الإضاءة الأوتوماتيكي وهو نظام يسمح للسيارة بتحديد متى يجب تشغيل الأضواء الأمامية وإيقافها بشكل تلقائي.
  • كما متوفر مقود السيارة متعدد الوظائف وهو مقود يتيح للسائق التحكم في بعض الميزات في السيارة مثل نظام التحكم في الصوت والمكالمات الهاتفية ونظام التحكم في السرعة.
  • نظام الرؤية الخلفية وهو نظام يساعد السائق على رؤية الأشياء التي توجد خلف السيارة أثناء الرجوع إلى الخلف.

مميزات السيارة تويوتا ياريس 2012

تتميز تويوتا ياريس 2012 بأداء جيد على الطرق السريعة وفي المدينة، وتتوفر بعدة خيارات ناقل حركة، بما في ذلك الناقل الأوتوماتيكي واليدوي، ونظام الأمان مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم الإلكتروني بالاستقرار، ونظام الوسائد الهوائية، وتويوتا ياريس 2012 هي سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *