نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 الآن كشوف الناجحين كاملة نتيجة اعدادية محافظة الجيزة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 الآن كشوف الناجحين كاملة نتيجة اعدادية محافظة الجيزة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 ، معكم نتابع أهم الأخبار عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول حيث ظهرت في محافظة الجيزة وتم اعتمادها من السيد المحافظ أمس الخميس 25 يناير 2018 بعد أن انتهت لجان الكنترول من التصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 موقع مديرية التربية والتعليم.

ومن المعروف أن الجميع الآن يود الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 ، وخاصة أولياء الأمور من أجل الاطمئنان على أولادهم الطلبة والطالبات، وخلال ثقفني نحرص دائما على جلب المزيد من التفاصيل والمعلومات الدقيقة بعيداً عن الأكاذيب التي تتداولها بعض المواقع الأخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018

الجدير بالذكر أن لجان الكنترول بمحافظة القاهرة قد توقفت عن العمل أمس بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية وبمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، وقد أشاد محافظ الجيزة بالعمل الجيد الذي يقدمه جميع المعلمين في لجان التصحيح والمراجعة من أجل سرعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018.

وكما تعودنا سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول في جميع المحافظات بشكل تدريجي نظراً لعمل لجان الكنترول على التصحيح والمراجعة النهائية بدقة شديدة من أجل عدم الوقوع في أي أخطاء مما قد يثير الذعر الكبير لدى الطلبة والطالبات وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة

نود أن نعلمكم أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 هو موقع مدرية التربية والتعليم، وقد تم ضغط كشوف الناجحين من خلال جوجل درايف حيث يمكنكم تحميل النتيجة كاملة والبحث عن أسمائكم جدونها في الناجحين بالصف الثالث الإعدادي.

أسرة موقنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، ونتابع معكم باستمرار وسنجيب على اسفساراتكم راسلونا عبر التعليقات، حرصا منا على كسب ثقتكم الغالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *