درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 في جميع المحافظات.. “اعرف حالة الطقس”

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 في جميع المحافظات.. “اعرف حالة الطقس”

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 في جميع المحافظات، ليتعرف جميع المواطنين على الحالة العامة للأجواء على مدار اليوم من الصباح الباكر وحتى نهاية اليوم، وذلك الأمر الذي يعد من أبرز وأهم النقاط التي يسعى العديد منهم إلى معرفتها بدقة قبل الخروج من المنزل والتوجه إلى الأماكن المختلفة سواء للعمل أو لنزهة خاصة وغيرها من المواعيد التي تتواجد في أولوياتهم.

ترتفع درجات الحرارة صباحًا على كافة أنحاء البلاد وذلك منذ بداية فصل الصيف رسميًا، إلا أنها تعود وتهدأ في ساعات الليل المتأخرة بعد غياب الشمس لمدة طويلة ليستشعر جميع المواطنين بتلك الحالة المختلفة مع اقتراب عقارب الساعة من الثانية عشر بعد منتصف الليل.

الأرصاد الجوية تكشف درجات الحرارة اليوم

تحرص هيئة الأرصاد الجوية على إتاحة درجات الحرارة بشكل يومي، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين بكل سهولة أينما كان موقعهم، حيث تختلف درجة الحرارة من محافظة لآخرى، وكذلك حسب المدينة التي تقيم بها، لذا يكرث جميع المواطنين اهتمام كبير لمعرفة كيف سيكون الطقس على مدار اليوم.

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة درجات الحرارة بالأخص خلال فترة ما بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى وبداية العمل من جديد، الأمر الذي يمثل أهمية كبرى لدى العديد من الموظفين بجميع القطاعات المختلفة، وكذلك أولياء أمور طلاب الثانوية العامة الذين يخضعون للامتحانات في الفترة الراهنة.

وفي الجدول التالي تستطيع التعرف على درجات الحرارة العظمى والصغرى لكل محافظة من محافظات المحروسة، والتي جاءت على النحو التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 35 24
الإسكندرية 29 23
المنصورة 34 23
كفر الشيخ 34 23
بني سويف 38 23

درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم في مصر

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو يكون معتدل الحرارة على كافة أنحاء البلاد، وحار رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلا طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس

ووجهت الأرصاد الجوية، جميع المواطنين بتوخى الحذر عند القيادة والتزام السرعات المقررة، وتشغيل المصابيح الأمامية والمساحات عند القيادة خلال ساعات الصباح الأولى، وذلك بسبب انخفاض الرؤية على بعض الطرق بسبب انتشار الشبورة، حرصًا على سلامة المارة والركاب وعدم وقوع حوادث الطرق بسبب انخفاض الرؤية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *