صدرت رسمياً: نتائج الشهادة الإعدادية 2023 طرابلس برقم الجلوس والاسم moe.gov.ly وزارة التربية والتعليم

صدرت رسمياً: نتائج الشهادة الإعدادية 2023 طرابلس برقم الجلوس والاسم moe.gov.ly وزارة التربية والتعليم

بناءً على إعلان وزير التربية والتعليم في ليبيا، موسى المقريف، ومدير المركز الوطني للامتحانات، أحمد مسعود، سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية 2023 وسيتم توفير نتيجة شهادة التعليم الاساسي برقم الجلوس ليبيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الرسمي moe.gov.ly خلال ساعات.

نتائج الشهادة الإعدادية 2023 ليبيا

تعتبر الشهادة الإعدادية نقطة تحوّل هامة في حياة الطلاب الليبيين، حيث تعكس جهودهم وإنجازاتهم خلال فترة الدراسة في المرحلة الإعدادية. وقد بذل الطلاب قصارى جهدهم خلال الامتحانات والتحضيرات المكثفة لهذه الشهادة، التي تعد مرحلة حاسمة في مسيرتهم التعليمية.

moe.gov.ly نتيجة الشهادة الاعدداية طرابلس

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعادية ليبيا نتائج التعليم الاساسي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

وجرت عمليات التصحيح بشكل مبكر ومنتظم للامتحانات، بحيث تمكنت اللجان المشرفة على التصحيح من إنجاز مهمتها قبل حلول عيد الأضحى. وقد أعرب الوزير المقريف عن أهمية الانتهاء من التصحيح في الوقت المناسب لضمان صحة النتائج وإعلانها بسرعة.

موقع نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا

تناول المنشور الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية الموعد الرسمي لإعلان واعتماد النتيجة، حيث سيتم اعتماد النتيجة من خلال مؤتمر صحفي وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت ليبيا، وقد أشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأنه سوف يتم تفعيل الرابط الرسمي لعرض نتائج الامتحانات فور اعتماد النتيجة رسمياً، وذلك حتى يسهل على جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة حسب رقم الجلوس ورقم القيد، جدير بالذكر أن إجمالي أعداد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية قد بلغ 188060 طالب وطالبة، وقد تم توزيع الطلاب على عدد 13148 لجنة امتحانات فرعية بكافة المحافظات الليبية، كما أشارت وزارة التربية والتعليم الليبية بأن امتحانات الدور الثاني للشهادة إتمام التعليم الأساسي سوف تنطلق يوم 16 يوليو الجاري وسوف تستمر حتى يوم 27 يوليو 2023.

ومن خلال رابط النتائج المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي moe.gov.ly، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم. يعد هذا النظام الإلكتروني وسيلة سهلة وفعالة للحصول على النتائج، مما يسهم في توفير الوقت والجهد للجميع.

فيما يلي قائمة بمحافظات ليبيا نتيجه الشهاده الاعداديه:

  1. طرابلس
  2. بنغازي
  3. مصراتة
  4. درنة
  5. سبها
  6. مصراتة
  7. زليتن
  8. ترهونة
  9. سرت
  10. براك
  11. طبرق
  12. الخمس
  13. مرزق
  14. غات
  15. الزاوية
  16. ترغن
  17. مسلاتة
  18. غريان
  19. سبها
  20. طرابلس
  21. بنغازي

وبمجرد الاطلاع على النتيجة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور أن يحتفلوا بنجاحهم ويخططوا للمرحلة المقبلة من التعليم. ويجب على الطلاب الناجحين أن يفخروا بإنجازاتهم وأن يستمروا في التطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

تعتبر النتائج النهائية للشهادة الإعدادية ليبيا 2023 مناسبة للاحتفال بالجهود التي بذلها الطلاب والمعلمين على مدار العام الدراسي. ويتمنى وزير التربية والتعليم ومدير المركز الوطني للامتحانات للطلاب الناجحين مستقبلاً مشرقًا وناجحًا في حياتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *