LÎÑK رابط استعلام نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا برقم الجلوس 2023 || بعد قليل المؤتمر الصحفي في وزارة التربية والتعليم الليبية

LÎÑK رابط استعلام نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا برقم الجلوس 2023 || بعد قليل المؤتمر الصحفي في وزارة التربية والتعليم الليبية

متى موعد ظهور نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 وكيفية الاستعلام عنها برقم القيد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم؟ يعد هذا السؤال من بين الأسئلة التي يطرحها الطلاب والطالبات والذين ينتظرن الإعلان عن النتيجة لاسيما في ظل إعلان الوزارة أن موعد اختبارات الدور الثاني تحدد له يوم التاسع من شهر يوليو الجاري، لذلك يتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا أنه سوف يتم الإعلان عن ظهور النتيجة في مؤتمر صحفي بعد انقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك لكن لم يتم تحديد موعد نهائي، لكن أوضحت أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والعمل على رصد الدرجات.

ويتم الاستعلام عن النتيجة بصورة مباشرة من خلال الاسم ورقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات ليبيا والتي من المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا
نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا

رابط نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا

أوضحت الوزارة أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية يتم من خلال الموقع الرسمي لها ويتم الاستعلام عنها بصورة إلكترونية من خلال هذه الخطوات:

  • انقر على رابط وزارة التربية والتعليمية الليبية.
  • توجه بالدخول على نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول.
  • سجل البيانات الخاصة بالطالب الذي تود التعرف على نتيجته وهي عبارة عن الاسم ورقم الجلوس.
  • اضغط على زر عرض النتيجة من أجل التعرف على كافة التفاصيل.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم الليبية أنه يتم العمل على رفع النتيجة من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية في أعقاب الانتهاء من أعمال المراجعة ورفع الدرجات، كما أن المؤشرات الأولية تشير إلى ارتفاع نسبة النجاح عن الأعوام السابقة وأن النتيجة سوف تكون مرضية للجميع، وتمت أعمال المراجعة بصورة دقيقة حتى لا يظلم أي طالب.

لجنة عليا لأجل امتحانات التّعليم الأساسي

أصدر وزير التربية والتعليم قرار بالعمل على تشكيل لجنة عليا من أجل امتحانات التعليم الدراسي بالإضافة إلى الثانوية العامة وتتكون من وكيل الوزارة وذلك من أجل العمل على مراقبة الامتحانات والتفتيش على المناهج التعليمية ومراقبة تقييم عمليات تصحيح الاختبارات.

المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم

يبدأ في الساعة الثانية عشر ظهرا أي بعد أقل من ساعة المؤتمر الصحفي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بالجمهورية العربية الليبية للإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية، حيث سيقوم السيد وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني بإعلان نسب النجاح والحضور ضمن شهادة إتمام التعليم الأساسي العام الدراسي المنصرم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *