موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية

  1. أوضحت وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا بأنه من المقرر له خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك في مؤتمر رسمي سوف يتم عقده في مقر الوزارة لإعلان كافة التفاصيل، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم وسوف نفيدك بكافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 

تم الإعلان من قبل مصادر مطلع أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ليبيا سوف يتم من خلال مؤتمر صحفي بعد اعتماد النتيجة من قبل الدكتور موس المقريف وزير التعليم في ليبيا، وذلك للإعلان عن نسبة النجاح واسماء الطلاب الأوائل وسوف يتم رفع النتيجة بعدها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وقد أضاف المصدر أنه سوف يتم إعلان النتيجة يوم الثلاثاء الموافق 4/7/2023 م، على أن تعقد اختبارات الدور الثاني للطلاب الذين لم يوفقوا في الدور الأول يوم التاسع من الشهر ذاته.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا
موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

رابط الاستعلام عن النتيجة 

الإعلان عن النتيجة والاستعلام عن درجات الطلاب من المقرر أن يتم من خلال الموقع الإلكتروني التابع إلى وزارة التربية والتعليم الليبية من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • انقر على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2023.
  • سجل بيانات الطالب الذي تود الاستعلام عن نتيجته وهي عبارة عن الاسم ورقم القيد ورقم الجلوس.
  • انقر على عرض النتيجة من أجل التعرف على كافة التفاصيل.
  • سوف يعرض لك الدرجات الحاصل عليها الطالب والمجموع الكلي وغيرها من المعلومات المتعلقة بالنتيجة.

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 

صرح وزير التربية والتعليم الليبي السيد الدكتور موسى المقريف، بأنه سوف يتم اعتماد النتيجة بصورة رسمية خلال الساعات المقبلة، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح الدقيقة والعمل على مراجعة الدرجات حتى لا يظلم أي من الطلاب.

وأنه عقب اعتمادها سوف يتم الإعلان عن ذلك عبر مؤتمر صحفي تعرض به كافة التفاصيل مثل نسب النجاح العامة وأسماء الطلاب الأوائل ومن ثم رفعها عن طريق الموقع الإلكتروني، وأن نسب النجاح هذا العام جاءت مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *