سعود العتيبي يعلن عن تردد قناة بداية الجديد على سهيل سات بعد توقفها على «نايل سات»

سعود العتيبي يعلن عن تردد قناة بداية الجديد على سهيل سات بعد توقفها على «نايل سات»

يتساءل العديد من المشاهدين العرب، عن سبب عدم وجود قناة بداية على القمر الصناعي نايل سات في تلك الفترة، ولهذا السبب فإن غالبية المشاهدين لقناة بداية، يبحثون عن تردد قناة بداية الجديد على القمر الصناعي سهيل سات، وفي مطلع شهر يوليو الجاري، وبالتحديد في 2 يوليو، الموافق الأحد، نشر حساب موثق بالعلامة الزرقاء على موقع “تويتر” يدعى «متابع» مقطع فيديو للإعلامي “سعود العتيبي”، المدير التنفيذي لقناة بداية الفضائية، وهو يوضح التردد الجديد لقناة بداية على القمر الصناعي “سهيل سات”، والذي يمكن أيضا الوصول إليه عبر مدار القمر الصناعي «عرب سات».

وظهر في مقطع الفيديو صوت المحاور للعتيبي، وهو يقول له “سؤال مهم مهم مهم، للأمانة، أكثر سؤال سار يجينا الأيام، تردد بداية”.

وكان رد الإعلامي السعودي، والمدير التنفيذي لقناة «بداية». ما يلي “شوف. بداية الآن على سهيل سات، الوصول إليها سهل جداً، عن طريق قمر “عرب سات”.

وتابع «سعود العتيبي». حديثه عن طريقة البحث عن القناة عبر ترددها الجديد على القمر الصناعي. وقال “ابحث بالتردد الجديد، نتمنى أن تنزل الصورة، التردد سهل. والوصول له موجود في كل بيت، المسألة بسيطة جداً، بس مجرد بحث، إنك مجرد تبحث عن التردد. وستجده إن شاء الله”.

وبين العتيبي سبب الحرص على إيجاد التردد الجديد. والعمل عليه قائلاً، “لأنه HD، جودة عالية جداً من سهيل سات”، وقال أن التردد القديم تم إيقافه.

سعود العتيبي يعلن عن تردد قناة بداية الجديد على سهيل سات بعد توقفها على «نايل سات»

تردد بداية الجديد على سهيل سات

ونشر أيضا الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة جديدة بها التردد الجديد لقناة بداية الفضائية. وإليك التردد مبين بالجدول أدناه.

سعود العتيبي يعلن عن تردد قناة بداية الجديد على سهيل سات بعد توقفها على «نايل سات»

القناة القمر الصناعي الموجودة عليه التردد الحالي الصحيح الاستقطاب الحالي معدل الترميز للقناة معامل تصحيح الخطأ للقناة
قناة بداية سهيل سات 11310 رأسي/V 30000 3/2

الجدير بالذكر أيضا، أن المدير التنفيذي للقناة. أعلن عبر حسابه الشخصي الموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التردد الجديد للقناة وقال “الحمد لله، عدنا من جديد، لا فاقدين ولا مفقودين، اللي يسأل، قناة بداية موجودة على عرب سات، فقط قم ببرمجة الجهاز. وتطلع لك بحول الله، أو استعن بفني إذا ما عرفت، واستمتعوا معنا”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن تردد قناة بداية، والتي يعشقها الآلاف من أبناء الشعب الخليجي عامة، والشعب السعودي على وجه الخصوص، ولك أن تعلم أيضا أن قناة بداية هي قناة تم تأسيسها عام 2005، وبالرغم من ذلك فقد نالت شهرة واسعة بفضل ما تتبناه من برامج غير تقليدية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *