أفضل طريقة تنظيف الشرابات البيضاء وإعادتها إلى رونقها الأصلي مهما كانت متسخة

أفضل طريقة تنظيف الشرابات البيضاء وإعادتها إلى رونقها الأصلي مهما كانت متسخة

تنظيف الشرابات البيضاء مسألة صعبة ومرهقة، قد تكلفك الكثير من الأموال عند شراء المبيضات والمساحيق لجعلها تبدو جميلة وزاهية طوال الوقت مثلما اشتريتها في المرة الأولى، ونقدم لك الآن طريقة تنظيف الشرابات البيضاء وإعادتها للونها الطبيعي مرة ثانية، حتى إذا تم ارتدائها عشرات المرات والبقع الداكنة تملأها، فهذه الوصفة تخلصك من هذه البقع نهائيا ولن تحتاجي إلى مواد كيماوية أو مبيضات.

تنظيف الشرابات البيضاء

نقدم لك حيلة تنظيف الشرابات البيضاء والطرق الآمنة لغسلها وإعادتها جميلة وناصعة البياض كما كانت، من خلال اتباعك مجموعة من الخطوات، وعدم إهمال كل خطوة منهم يجعلك تحصلين على أفضل النتائج في أقل وقت وبمجهود لا يُذكر وبدون استخدام مواد مبيضة عالية التكلفة، تضر بقماشة وخامة الشراب بمرور الوقت.

  • انقعي الشرابات البيضاء في وعاء به مسحوق الغسيل مع المياه واتركيه طوال الليل، ثم ضعي الجوارب في اليوم التالي في الغسالة على درجة حرارة مرتفعة واغسليها ثم جففيها في الشمس.
  • بعد غسل الشراب وهو مازال مبللا، رشي محلول ماء الأكسجين عليه ثم عرضيه لأشعة الشمس، أو انقعيه في وعاء يحتوي على كمية قليلة من ماء الأكسجين مع المياه.
  • يمكنك نقع الشرابات البيضاء طوال الليل في مياه باردة ثم اغسليها في محلول الزهرة الزرقاء.
  • ضعي كمية من مسحوق الغسيل مع البيكينج صودا ، وشغلي الغسالة على دورة طويلة، للتخلص من البقع والاتساخ العالق في الشرابات.
  • بدلا من استخدام المواد المبيضة، اعتمدي على وضع كوب من الخل الأبيض في الغسالة، ثم اغسلي الجوارب به.
  • اغلي الجوارب في قدر مياه مع سائل تنظيف الأطباق مدة ربع ساعة. أو انقعيها في مياه مغلية وسائل تنظيف الأطباق طوال الليل، واغسليها في اليوم التالي.
  • اغلي الشرابات في وعاء يحتوي على مياه مع شرائح الليمون وعصير الليمون. واشطفيهم بعد ذلك بالمياه الباردة وانشريه في الهواء الطلق ليجف. وستلاحظي أن عصير الليمون قضى تماما على البقع الصعبة.
  • اغسلي الجوارب البيضاء أولا بأول حتى لا تلتصق البقع بها. واحرصي على غسل الجورب من الداخل والخارج. واعتمدي على أي من الوصفات السابقة في التخلص من أصعب البقع. وأيضًا تنظيف الشرابات البيضاء بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *