طريقة التخلص من صراصير المطبخ الصغيرة والكبيرة نهائيا دون استخدام أي مواد كيميائية

طريقة التخلص من صراصير المطبخ الصغيرة والكبيرة نهائيا دون استخدام أي مواد كيميائية

تعتبر الصراصير من أنواع الآفات المزعجة والحشرات الزاحفة التي تقلق الكثير من ربات البيت خاصة مع قدوم فصل الصيف وانتشار تلك الحشرات بحثًا عن غذائها عقب فترة طويلة تقضيها في بياتها الشتوي، وفجأة تظهر بمنتهى الشراسة وبالأخص حينما تتجمع كل أسباب تواجدها في منزلك، ولذلك لا بد وأن تتخلصي بشكل تام من أسباب وجود الصراصير ومن ثم سيكون من السهل التخلص منها والقضاء عليها وبالأخص من المطبخ، ولذلك نعرض في هذه السطور المقبلة من المقال مجموعة الحيل السريعة للقضاء على الصراصير من مطبخك، والمواد الفعالة الموجودة في المطبخ والتي تسهل من عمل إبادة تلك الحشرات.

كيفية التخلص من صراصير المطبخ

من الممكن التخلص من صراصير المطبخ بسرعة بالتخلص التام من القمامة الموجودة كما يمكنك التأكد من عدم وجود أي مشكلة في صرف المطبخ تكون سبب من أسباب ظهور الصراصير فمن المعروف أن تلك الحشرات تنمو في الأماكن التي تكون فيها المياه راكدة، ومن الممكن بعد التنظيف الجيد بدء استعمال المواد التي لها القدرة على إبادة كل الصراصير تماما وقتلها.

ورق الغار لقتل الصراصير

استعمال ورق الغار في الأغراض المطبخية وأغراض الطهي لا يمنع من إمكانية استعماله كنوع من المبيدات الطبيعية للحشرات مثل الصراصير وذلك بسبب نفاذية رائحته القوية المعطرة، ويمكنك أن تعطري منزلك به كما تعمل تلك الرائحة على طرد الصراصير من المطبخ، ويمكن أيضًا طحنه حتى يصبح بودرة وينثر في أركان المطبخ لطرد ومكافحة الحشرات.

القضاء على صراصير المطبخ بالخل

رش الخل في كل أرجاء المطبخ هو طريقة ممتازة تعقمه تماما من البكتيريا والجراثيم، كما أن رشه وسيلة طبيعية ممتازة تعمل على طرد وخنق تلك النوعية من الحشرات.

طرد الصراصير بالصابون السائل

الصابون السائل من الممكن أن يستخدم التخلص بسرعة من أي صراصير قد تكون منتشرة في المطبخ، ويمكنك أن تقومي بتخفيف الصابون السائل بالماء ورشه في زوايا المطبخ التي قد تتواجد فيها تلك الحشرات

الفلفل الأسود لمكافحة الصراصير

اطحني الفلفل الأسود وأضيفي له كوب ماء، وامزجي المكونين حتى يتم رش المحلول لإبادة الصراصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *