آخر تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس.. والسعر في متجر “نون”

آخر تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس.. والسعر في متجر “نون”

أعلنت الشركة الأمريكية أبل بشكل رسمي عن السلسلة الجديدة لها من الهواتف، والتي كانت تضم 4 أجهزة، وبطبيعة الحال، فإن جوال آيفون 12 برو ماكس، أتى في الصدارة من حيث السعر، هذا بالرغم  من أنه يبدو من الوهلة الأولى هاتفا غير مختلف عما قبله، إلا أنه توجد عدد من التغييرات المحورية التي طرأت على الهاتف، وفي هذا الصدد يحلق معكم موقع «ثقفني» عالياً، من أجل معرفة ملامح وأبرز تلك التغييرات، بالإضافة إلى اطلاعكم على تفاصيل السعر في المملكة العربية السعودية، بحسب آخر التحديثات الواردة إلينا.

مواصفات الهاتف

ويرصد «ثقفني» أبرز المواصفات باختصار شديد لكم، وذلك على النحو الآتي:

أولاً: المعالج أبل A14 بايونيك بتكنولوجيا 5 نانو متر: وهذا يجعلك تحصل على أداء عالي. والمعالج يعتبر في حقبة الإصدار للهاتف، من الأجيال الجديدة في الذكاء الاصطناعي الـ NEURAL ENGINE. حتى يقدم الأداء السريع والممتاز.

ثانياً: الشاشة سوبر ريتينيا- XDR- أوليد: وتأتي بشكل النوتش الكبير. بمقياس 6.7 إنش، مع جودة عرض 1284×2778، بمعدل 458 بكسل لكل واحد إنش. لكن تدعم الشاشة أيضا، خاصية الـ HDR10، كما يوجد بها طبقة حماية من النوع المضاد للزيت “oleophobic coating”. وتدعم أيضا الشاشة أبعاد العرض بنسب 9:5:19 لعرض كم محتوى أكبر على الشاشة، وبها طبقة حماية ضد الخدش تدعى “الدرع السيراميكي” للحماية من الأضرار التي قد تنتج نتيجة سقوط جوال آيفون 14 برو ماكس.

تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس

ثالثاً: كاميرا السلفي (الأمامية): وهي الكاميرا الأمامية، وتعتبر مزدوجة، وتأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل.  وبفتحة عدسة f/2.2، وأما الكاميرا الثانية، فهي بمثابة كاميرا عزل sl 3d، لعمل العزل وفتح الهاتف عبر الخاصية “فيس أي دي”.

الكاميرا الخاصة بـ جوال آيفون 14 برو ماكس

رابعاً: الكاميرا الرئيسية (الخلفية): وهي كاميرا ثلاثية. حيث تأتي الأولى منها بدقة 12 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة f/1.6، ويوجد مستشعر  ois بحجم كبير 1.7 مايكرو متر، تدعم التثبيت من خلال تثبيت مستشعر الكاميرا نفسه وليس العدسة بالكامل. وهذا له أفضلية في الثبات.

وعن الكاميرا الثانية، فتأتي أيضا بدقة 12 ميجا بيكسل، لكن ليست هي الكاميرا الرئيسية، وأيضا تأتي بفتحة عدسة f/2.2، وهي خاصة بعمل التقريب. وتدعم أيضا المثبت البصري الـ ios، والزوم كذلك حتى 2.5X مرات وبدون أيضا فقدان الجودة. حيث حجم العدسة كبير 65 MM.

تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس

لكن الكاميرا الثالثة، تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل أيضا، ولا دهشة في ذلك، فهي الشركة العملاقة في الولايات المتحدة. وبفتحة عدسة F/2.4، وهي فائقة الاتساع، حيث التصوير الواسع جداً.

وأيضا توجد كاميرا رابعة عازلة، لكن هذه مخصوصة لعمل البورترية، وتعمل أيضا في الإضاءة الخافتة، وتطلق أبل عليها “النمط الليلي”.

تفاصيل سعر جوال آيفون 12 برو ماكس

ويتوفر الهاتف جوال آيفون 12 برو ماكس على متجر نون باللون الأزرق المحيطي. بسعر 3349.00 ر.س.‏

تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس

ويتوفر أيضا iPhone 12 Pro Max مع فيس تايم 256 جيجا بايت أزرق 5G – إصدار عالمي، لكن بسعر أعلى بعض الشئ، 4149.00 ر.س.‏

تفاصيل سعر ومواصفات جوال آيفون 12 برو ماكس

كما توجد الكثير من عروض الأسعار للهواتف المجددة، ويمكن الاطلاع عليها عبر عروض “نون”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *