لحملة الشهادة الجامعية والثانوية.. كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن موعد بدء التسجيل للالتحاق بها للعام 1445 هـ.. “مرفق رابط التقديم”

لحملة الشهادة الجامعية والثانوية.. كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن موعد بدء التسجيل للالتحاق بها للعام 1445 هـ.. “مرفق رابط التقديم”

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني السعودي، عن موعد بداية التسجيل الجديد للعام الدراسي 1445 هـ، وذلك لحملة الشهادة الجامعية، ابتداء من يوم الأحد القادم، والموافق 21 من شهر ذي الحجة 1444 هـ، من الساعة العاشرة صباحاً، وإلى تمام الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الخميس الموافق 25 من ذات الشهر أيضا، والموافق 25/ 12/ 1444 هـ، بحسب التقويم لأم القرى، وطوال الأربع وعشرين ساعة.

وأما بالنسبة لحملة الشهادة الثانوية، فقد أعلنت لجنة القبول والتسجيل بالكلية، عن بدء التسجيل للعام الدراسي 1445 هـ، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا من يوم الأربعاء الموافق للرابع والعشرين (24) من ذي الحجة، وحتى الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الأحد الموافق 28 ذو الحجة، وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة أيضا، بحسب تقويم أم القرى.

رابط التسجيل في الكلية

وأشار الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني بالمملكة إلى رابط التسجيل لحملة الشهادة الجامعية وهو kkmar.gov.sa، وإليك أيضا رابط التسجيل لحملة شهادة الثانوية، وهو kkmar.gov.sa.

ونوه الاعلان الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه سيتم إدراج درجات (التحصيلي- القدرات- كفايات اللغة الإنجليزية) بطريقة آلية من قبل المركز الوطني للقياس، وأطلقت لجنة التسجيل والقبول عدد من التنبيهات إلى الراغبين في التسجيل، وجاءت هذه التنبيهات كما يلي:

  • أولاً: تعبئة الحقول بالمعلومات الدقيقة، ويتحمل المتقدم المسؤولية الكاملة وأي تبعات في حالة تم تسجيل بيانات غير صحيحة.
  • ثانياً: يتطلب التسجيل، وجود حساب في منصة “أبشر“، وذلك ليتمكن المتقدم من الدخول عبر النفاذ الموحد.
  • ثالثاً: يرجى أيضا زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، وذلك للتسجيل، وقبل ذلك؛ الاطلاع أيضا على الشروط والتعليمات كاملة.

لحملة الشهادة الجامعية والثانوية.. كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن موعد بدء التسجيل للالتحاق بها للعام 1445 هـ.. "مرفق رابط التقديم"

كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن التخصصات المطلوبة لحملة البكالوريوس

إدارة الأعمال. القانون. اللغة الإنجليزية.
ادارة مالية. أمن المعلومات. هندسة الحاسب الآلي
العلاقات العامة. الشريعة. هندسة الحاسب الآلي شبكات
المحاسبة. الأمن السيبراني. هندسة برمجيات
هندسة الحاسب الآلي. نظم معلومات جغرافية. طب عام.
علوم الحاسب الآلي. ادارة الطيران طب أسنان.
تقنية المعلومات. هندسة الطيران. صيدلة.
نظم المعلومات. ادارة رياضية. صحة عامة.

وهناك أيضا، تخصصات (هندسة مدنية- متبرات طبية- هندسة كهربائية- هندسة ميكانيكية-) وتخصصات أخرى متنوعة.

لحملة الشهادة الجامعية والثانوية.. كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن موعد بدء التسجيل للالتحاق بها للعام 1445 هـ.. "مرفق رابط التقديم"

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *