كيفية القضاء على النمل والصراصير نهائيا بدون اي مواد كيميائية امن على صحة اطفالك

كيفية القضاء على النمل والصراصير نهائيا بدون اي مواد كيميائية امن على صحة اطفالك

القضاء على النمل والصراصير حيث تتعرض كل المنازل إلى دخول النمل والصراصير والعديد من الحشرات الزاحفة والأرضية والطائرة، وهذا يرجع لعدة عوامل بيئية مختلفة، حيث تعد مشكلة وجود الحشرات في المنزل مشكلة كبيرة يعاني منها العديد من الناس، وتظهر بشدة في الحديقة وفي الغرف والمطبخ والحمام، مما يسبب الذعر والازعاج لأفراد المنزل، وبالتالي يتم البحث عن وسيلة سريعة لتنقية المنزل من هذه الحشرات، حيث يوجد العديد من الطرق البسيطة التي تساهم في طرد وقتل النمل والصراصير بسرعة من المنزل.

كيفية القضاء على النمل والصراصير

يمكن القضاء على النمل والصراصير الموجودين في المنزل بكل سهولة من خلال تنفيذ أحد الطرق التالية:

  •  لابد من تنظيف المنزل أولا بأول من فتافيت وبقايا الأطعمة المتواجدة على الأرض، حيث أن نظافة المنزل عامل أساسي للقضاء على النمل والصراصير وكل الحشرات، لأن تلك الحشرات تبحث عن الطعام، ووجود بقايا من الطعام على الأرض سيجذب أكبر قدر من النمل والصراصير إلى المنزل، لهذا لابد من تنظيف المنزل، وبالتحديد تنظيف المطبخ من بقايا الطعام المتساقط على الأرض، وأيضا غسل الأطباق بصورة مستمرة وتنظيفها من بقايا الطعام.
  •  تنفر الحشرات من الأماكن النظيفة والأرضيات اللامعة، حيث تهرب أيضا من أي مكان به رائحة عصير الليمون، لهذا يمكن مسح الأرضيات والحائط بالقليل من الماء الممزوج بعصير الليمون، وسنلاحظ هروب الحشرات تماما من المنزل.

طرق القضاء على النمل والصراصير

يمكن الاعتماد على هذه الطرق لتنقية المنزل من النمل والصراصير فور رؤيتهم، حيث يتم تنفيذ ما يلي:

  • يمكن لربة المنزل أن تشتري كمية وفيرة من ورق الغار، وتقوم بوضع هذا الورق في جميع الأماكن التي تظهر الصراصير فيها، حيث أن الصراصير تنفر من رائحة ورق الغار، ولا تقترب منه نهائيا، فيمكن وضع هذا الورق حول المنزل، وفي الحديقة، وتحت الطاولات، وفي مداخل الغرف لمنع الصراصير من الدخول، وطردها بعيدا عن المنزل.
  • لابد من اصلاح أي تسريب للمياه موجود داخل المنزل، حيث أن الصراصير تنجذب للماء والرطوبة.
  • إذا ظهرت كميات كبيرة من النمل ومن الصراصير في المنزل ولم يتم السيطرة عليها من خلال تنفيذ جميع الطرق فيمكن اللجوء لأحد شركات تنظيف الحشرات من أجل طلب المساعدة في تنظيف المنزل.

ان القضاء على النمل والصراصير الموجود في المنزل من الأمور الهامة التي يجب أن تهتم بها كل سيدة لاحظت وجود الحشرات في المنزل فأن الغالبية العظمة من السيدات تبحث عن الطرق الطبيعية للتخلص من الصراصير وجميع الحشرات الموجودة في المنزل نهائيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *