معالج قوي وشاشة كبيرة وكاميرات عالية الدقة: ما الذي يجعل هواوي ميت إكس 3 فريدًا؟

معالج قوي وشاشة كبيرة وكاميرات عالية الدقة: ما الذي يجعل هواوي ميت إكس 3 فريدًا؟

اكتشف الآن الإمكانات الكاملة للهاتف الجديد Huawei mate x3 الذي يأتي بخدمات جوالات هواوي المتميزة، وتحديدثات متجر آب جاليري، ويعكس الهاتف بتصميمه الخاص والمميز وأدائه الرائع، التزامات هواوي بالتقدم ومواكبة أحدث إصدارات تكنولوجيا الهواتف، فإذا كنت من عشاق التصوير، فإن الهاتف يُتيح إمكانات عالية ومتقدمة في التصوير الحديث XMAGE.

HUAWEI Mate X3

ليس مُجرد هاتف جوال، لكنه عبارة عن تحفة فنية متكاملة الأركان، تصميم عصري يحمل الكثير من المزايا الجمالية والفوائد العملية في نفس الوقت، ومن المفترض أن يمنح هذا الجوال الجديد أحدث إضافات هواوي لسلسلة P، المستخدمين تجربة جديدة واستثنائية لم تمر عليهم من قبل.

وما يميز هذا الجوال عن غيره وجعل مواصفات  Huawei mate x3 استثنائية، هو منهجه الجديد والخدمات المختلفة التي يقدمها لك، مع سهولة الوصول إلى جميع التطبيقات، كما أنه يعمل بنظام ذكي وهو الـ EMUI.

هواوي لا تدعم قوقل

HUAWEI Mate X3

وتوفر لك هواوي في هذا الجوال

  • متجر HUAWEI AppGallery.
  • كما ان به خرائط Petal Maps.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو مزود بمتصفح هواوي.
  • أيضاً هو مزود بسحابة هواوي للهواتف المحمولة HUAWEI Mobile Cloud.
  • كما ان بالهاتف ثيمات هواوي المختلفة والمتميزة HUAWEI Themes.
  • علاوة على ذلك فالهاتف به فيديو هواوي وقارئ هواوي، و HUAWEI Assistant Today، في مجموعة متكاملة من الخدمات المتطورة، كبديل حديث للتطبيقات التابعة للجهات الخارجية.

متجر هواوي

HUAWEI Mate X3-1

ومتجر هواوي أو AppGallery أو المنصة الرئيسية في منظومة الخدمات التي تُعد المتجر الشامل الذي يلبي جميع احتياجاتك اليومية، وخلق عالم ترفيهي متكامل، وقد حصد هذا المتجر على جائزة أفضل متجر تطبيقات بديل في العالم، وكان هذا التكريم احتفاءً بهذا الابتكار المتميزة الذي يخدم عالم الأجهزة الذكية، وانعكاس لمدى التزام هواوي بتعزيز ودعم التجارب الجديدة للمطورين والمستخدمين.

ويأتي هذا الهاتف الجديد من هواوي  Huawei mate x3 كتجسيد لتعزيز الجودة الذي يشمل جميع الأجهزة. سواء على مستوى المكونات أو البرمجة. وتم إطلاق هذا المتجر لأول مرة في عام 2018. وأصبح يستخدمه أكثر من 580 مليون مستخدم نشط كل شهر. مع زيادة بنسبة 10% للمستخدمين من خارج الصين. ويضم هذا المتجر 18 فئة من التطبيقات تغطي الألعاب والتطبيقات الاجتماعية. والتجارب الثرية والمتنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *