الأسطورة شانجان cs95 بلاتينيوم 2024 أيقونة الدفع الرباعي بسعر خيالي

الأسطورة شانجان cs95 بلاتينيوم 2024 أيقونة الدفع الرباعي بسعر خيالي

تعتبر سيارة شانجان cs95 بلاتينيوم دبل 2024 سيارة أيقونية في فئة الدفع الرباعي لما يتوفر فيها من مزايا ومواصفات وسعر تنافسي يجعها تنافس بقوة العديد من الماركات الأوروبية والأمريكية والكورية بطبيعة الحال حيث بدأت هذه العلامة الصينية في التوسع والانتشار حول العالم. وباتت سياراتها منتشرة على الطرق الداخلية والطرق الوعرة على حد سواء بفضل تشكيلة منوعة من الموديلات والطرازات تلبي كافة الاحتياجات وتراعي كافة الميزانيات والدخول الشهرية.

مواصفات شانجان cs95

بعزم دوران يصل إلى 390 نيوتن وقوة حصانية تصل إلى 233 حصانًا تتميز شانجان cs95 بمحركها التيربو ذو الدفع الرباعي سعة 2.0 لتر، المحرك مزود بـ16 صمامًا مع أربعة اسطوانات. ويتم نقل الحركة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. ومع كل ذلك فإن استهلاك الوقود في الإطار المعقول حيث يصل معدل كفاءة السيارة إلى قرابة 13 كليو متر لكل لتر واحد من البنزين. مع خزان وقود يتسع لـ74 لتر تكفي نظريًا لقطع مسافة 950 كلم .

الشكل الخارجي

السيارة تأتي بتصميم عصري مستوحى من الطرز السابقة مع إطارات مقاس 20 بوصة تجعلها مرتفعة عن الأرض بشكل كاف. مع أضواء ساطعة خلال النهار وحساسات أمامية وخلفية وكاميرا إطارية ومرايا جانبة كهربائية وفتحة صندوق الأمتعة كهربائيًا. كل هذا بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية تعمل باللمس وأضواء أمامية وخلفية LED ونظام الدخول الذكي .

شانجان cs95 من الداخل

نظرة سريعة على سيارة شانجان من الداخل ليست كافية لاكتشاف ما بها من مزايا وتقنيات. وأول ما يلفت النظر وجود شاشتين على النحو التالي:

  • الشاشة الأولى شاشة وسائط متعددة الاستخدامات قياس 12 بوصة.
  • أما الشاشة الثانية فهي شاشة معلومات وعدادات مقاس 10.25 بوصة.
  • كما تم تزويد السيارة بنظام خرائط الملاحة وخاصية تعديل وضع القيادة من المقود.
  • السيارة بها أيضا مثبت سرعة متكيف مع الرادارات، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي وكذلك مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية.
الأسطورة شانجان cs95 بلاتينيوم 2024 أيقونة الدفع الرباعي بسعر خيالي
شانجان cs95 من الخارج

سعر شانجان cs95 في السعودية

يبدأ سعر شانجان CS95 Platinum دبل 2024 في السعودية عند 102 ألف ريال غير شمل الضريبة المضافة أما بعد الضريبة يصل السعر إلى 118 ألف ريال تقريبًا. كما يتاح التقسيط عبر أكثر من نظام من أنظمة تقسيط السيارات الجديدة سواء التقسيط بدون مقدم أو بدفعة مقدمة تبدأ من 10 % من سعر السيارة وعلى خمسة سنوات.

عوامل السلامة والأمان

السيارة بها العديد من عوامل السلامة والأمان الأساسية والمتقدمة وفقًا للمستوى الثاني من مستويات الأمان العالمية ومن بينها وسائد الهواء الأمامية للسائق والراكب إلى جواره وتوزيع الفرامل إلكترونيًا نظام EBD فضلا عن نظام الدعم الإلكتروني لقوة الفرملة EBB وكاميرا خليفة وأنظمة للمساعدة في الثبات على المسارات والانطلاق على المنحدرات.

شانجان CS95 Royal دبل 2024

تعتبر سيارة شانجان CS95 Royal دبل 2024 وحدة من سيارات الدفع الرباعي من شانجان في السعودية حيث يبدأ سعر شانجان CS95 Royal دبل 2024 في السعودية عند 113 ألف ريال غير شامل الضريبة المضافة. كما يصل السعر إلى قرابة 130 ألف ريال حيث تأتي مع ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات والعديد من المزايا التقنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *