التسجيل في النقل المدرسي 1442 عن طريق نظام نور

التسجيل في النقل المدرسي 1442 عن طريق نظام نور

الاستعلام عن نتائج قبول التسجيل في النقل المدرسي للمعلمات والطلاب إلكترونياً، عقب الإقبال الشديد من المعلمات على برنامج نقل المرأة العاملة في منظومة التعليم، فقد تم الإعلان عن بدء توفير وسائل النقل للمعلمات، من شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك وعسير، وجازان وباقي مدن المملكة في الوقت الحالي، وذلك ابتداءاً من الفصل الدراسي الجاري، وأتاحت شركة تطوير لنقل المعلمات رابط تسجيل المعلمات الراغبات بالالتحاق بالبرنامج من خلال تسجيل نظام نور للنقل.

التسجيل في النقل المدرسي

يأتي المشروع لخدمة المعلمات التي يبعد سكانها عن مكان عملها مسافة 150- 250 كيلومتر، مع الإلتزام الكامل للشركة بتنفيذ الخدمة بكفاءة عالية، تتيح للمعلمات الوصول إلى أماكن العمل براحة تامة، وتعهدت الشركة أيضاً بخفض تكلفة النقل فتبلغ قيمة التكلفة 500 ريال شهري فقط.

وقد تم وضع الاعتبارات للمفاضلة بين المعلمات المستحقة للخدمة فى الوقت الحالي، فيما امتدت الخدمة لتغطية جميع المناطق بالمملكة، ومن أهم الإعتبارات التى تم وضعها لاستحقاق التسجيل في النقل المدرسي للعام الجديد:

  • مدى بعد المنزل عن منطقة العمل.
  • الحالة الاجتماعية للمعلمة الراغبة بعملية التسجيل في النقل المدرسي إلكترونياً .
  • طبيعة الطريق إلى منطقة العمل

رابط شركة تطوير لنقل المعلمات

اشترطت الشركة كذلك على الجهات المنفذة للخدمة، توفير كافة سبل الراحة والأمان فى الحافلات، مما يجعل الخدمة ذات جودة عالية، وقد توافرت بعض الصفات فى الحافلات التى تقوم بتنفيذ الخدمة، حيث تكون بلون موحد، وتحتوي الحافلات على 12 مقعداً، وتكون مزوده بوسائل الأمان وذلك في إطار شروط التسجيل في النقل المدرسي لمنسوبات التعليم.

تسجيل مشروع نقل المعلمات

تسجيل نظام نور للنقل المدرسي

كما يجب أيضا أن يتوافر بها نظام لإطفاء الحرائق، وأحزمة للأمان والأقمار الصناعية، لمتابعة خط السير الخاص بالحافلة، ووجود كاميرات للتعرف على حالة الطريق، كما قامت الشركة بوضع رقم للتواصل مع خدمة العملاء حتى يتم الإبلاغ عن أى شكاوى، حرصا من الشركة على توفير الراحة للمشتركين بالخدمة، وأيضا أتاحت للمعلمات تقييم الخدمة من خلال بوابة التسجيل في النقل المدرسي الإلكترونية الخاصة بها، للتعرف على مدى جودة مشروع نقل المعلمات.

ورصدت الشركة حملات أمنية مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية، لمتابعة أداء سائقي الحافلات ومستوى كفائتهم في القيادة، لضمان نجاح مشروع نقل المعلمات وتوفير الحماية والأمان الكامل لهم أثناء فترات تنقلاتهم للعمل.

وأتاحت الشركة، تسجيل الطلاب في خدمة النقل المدرسي للقبول في العام الدراسي الجديد، وذلك من خلال التسجيل في نظام نور الإلكتروني للطلاب والمعلمين، وأهابت كل من يرغب الاستفادة من الخدمة زيارة موقع نور، وأتمتة البيانات المطلوبة بدقة والخطوات.

لافتةً إلى أن مرحلة تسجيل البيانات لا تعني بالضرورة الموافقة للحصول على الخدمة، بل يعقبها المرحلة الأهم والتي يتم خلالها مراجعة الطلبات المقدمة، ثم دراسة معايير استحقاق الاشتراك بالخدمة ليحصل عليها من لهم الأولوية من الأشد احتياجاً للخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *