متى اقدر اخذ قرض جسر من الراجحي؟ واحصل على 18 ضعف راتبك

متى اقدر اخذ قرض جسر من الراجحي؟ واحصل على 18 ضعف راتبك

متى اقدر اخذ ما هو قرض جسر من الراجحي؟  هذا السؤال يحتاج إلى إجابة شاملة ووافية، وذلك لأن هذه هي الشروط التي من الضروري أن تتوافر للموافقة على هذا القرض، ولأن هذا القرض أطلقه بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية حديثًا كان من الضروري أن نوضح لكم أهم المعلومات حول هذا القرض.

ما هو قرض جسر من الراجحي؟

يعتبر هذا القرض من القروض الجديدة التي أطلقها بنك الراجحي في المملكة، ولأن البعض قد لا يكون على معرفة كاملة بهذا القرض وبمميزاته سوف نقوم بتوضيح كل ما يخص هذا القرض في هذه الفقرة:

  • لقد أطلق بنك الراجحي مسمى جسر على هذا النوع من القروض لسبب بسيط جدًا، وهو أن للعميل القدرة في الحصول على هذا القرض لسداد قرض أخر بتمويل يصل 18 ضعف الراتب الحالى.
  • يمكن للعميل الحصول عليه عبر تمويل شخصي إضافي.
  • وبمعنى أوضح فإنه من الممكن أن يكون هناك شخص حاصل بالفعل على قرض من بنك الراجحي، ويمكن أن يتعسر في سداد باقي أقساط هذا القرض.
  • فيسمح بنك الراجحي بأخذ قرض الجسر لسداد باقي أقساط هذا القرض القديم، كما يمكن الإستفادة من باقي قيمة القرض كقرض أخر جديد ولذلك سمي بالجسر.

متى اقدر اخذ قرض جسر من الراجحي

توجد العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في الشخص المتقدم للحصول على قرض جسر من بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية. وفي حالة توافرت كل هذه الشروط تكون قادر على أخذ قرض جسر من الراجحي وهذه الشروط هي:

  • من الضروري أن يكون الشخص المتقدم للحصول على القرض لديه وظيفة ثابتة. ومن الضروري أن يكون قد مر على تثبيته في وظيفته عام على الأقل.
  • كما يجب أن يكون الشخص المتقدم لهذا القرض في توقيت طلب هذا القرض لا يزيد عن 56 سنة.
  • بينما يجب أن لا يكون المتقدم قد قام بتقديم أي طلبات الحصول على أي قرض في نفس التوقيت.
  • كما يجب الا يقل راتب المتقدم عن 2000 ريال سعودى.

لقد أوضحنا لكم في هذا المقال الإجابة الكاملة عن سؤال متى اقدر اخذ قرض جسر من الراجحي. والتي تتضمن كافة الشروط الخاصة التي تتعلق بهذا القرض للموافقة عليه. كما أوضحنا لكم ما هو هذا القرض من الاساس وما هي المميزات الموجودة في هذا القرض. عن غيره من القروض التي يقدمها بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *