خطوات شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا بدون برامج وأفتح بكج إنتر ميلان وأحصل على أدريانو 101

خطوات شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا بدون برامج وأفتح بكج إنتر ميلان وأحصل على أدريانو 101

شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا ، الآن بدون أي برامج أو تنزيل برامج تطلق إعلانات الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. كذلك بدون الدخول على مواقع تخترق بياناتك. حيث بعد إطلاق الموسم الخامس وتحديدا التحديث الخاص بالخميس الماضي. ومع انطلاق بكجات تستحق فتحها بالكوينز ومنها بكج ايبك الخاص بالأنتر ميلان الإيطالي. وبه المهاجم الأسطوري والقوي البرازيلي أدريانو والذي يصل إلى أعلى ليفيل ماكس 101 كما يعتبر هذا المهاجم خارق بالنسبة للمهاجمين الأخرى داخل اللعبة. ويسعى مستخدمي اللعبة عن الكوينز للحصول على خدمات هذا اللاعب مع لاعبين بكج الشو تايم. واليوم سوف نتعرف معا على كيف تحصل على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا. فتابعوا معي السطور القليلة القادمة من خلال موقع ثقفني.

شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا

هذا الأسبوع تم استكمال حدث EFOOTBALL FESTIVAL بإطلاق مهام جديدة يتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من خلالها بعدد 150 كوينز. والجدير بالذكر بأن هذه المهام أنطلقت الأسبوع الماضي، وتم استكمالها الأسبوع الحالي والآن قم بالدخول إلى لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل وقم بعمل الخطوات التالية.

  • قم بإحراز 5 أهداف بلاعبين من الدوري الإيطالي في حدث STARTER.
  • كذلك قم بإحراز 9 أهداف في دوري اي فوتبول هذا الأسبوع.
  • إحراز 6 أهداف في حدث LEGEND بلاعبين من الدوي الإيطالي.
  • وفور عمل هذه المهام سوف يتم  شحن كوينز اي فوتبول 2023 موبايل مجانا على الفور بقيمة 150 كوينز.
شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا
لعبة eFootball 2023 mobile

كيف تحصل على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا

الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا من خلال تسجيل الدخول اليومي. حيث هناك حملتين للدخول واحدة بها فتحة مجانية من الشو تايم وبها 50 كوينز في منتصف الأسبوع، والأخرى الحملة الرسمية الأسبوعية التي بها 50 كوينز أخرى. ويشترط الدخول اليومي على لعبة eFootball 2023 mobile للحصول على الهدايا اليومية ومنها الـ 50 كوينز.

الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من أحداث الأون لاين

أسبوعيا يتم نزول حدث أون لاين وأحيانا يكون أكثر من حدث، وهذا الحدث عبارة عن ثلاثة تحديات كل تحدي يجب جمع به نقاط، والتحدي الأول يحتاج للحصول على نقطة واحدة من ثلاثة مباريات أي تعادل يكفي للولوج إلى التحدي الثاني والذي يجب جمعه فيه 3 نقاط من 3 مباريات. وأخيرا الحدث الثالث يجب جمع 5 نقاط من 3 مباريات أي الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين أو الفوز في مباراتين. ويتم شحن كوينز بيس 2023 موبايل بعدد 50 كوينز من هذا التحدي فور الانتهاء منه.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على كافة التفاصيل حول أحدث طرق شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا. بعد نزول التحديث الأخير للعبة يوما الخميس الماضي الموافق السادس من يوليو 2023. نتمنى لكم الاستمتاع بالتحديث الجديد كما نتمنى لمتابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *