عروض بنده الأسبوعية خصم يصل ل 60% تسوق بسرعة الآن

عروض بنده الأسبوعية خصم يصل ل 60% تسوق بسرعة الآن

عروض بنده اليوم، جميع العروض من بنده السعودية متميزة للغاية فالتخفيضات تصل من ثلاثين إلي ستين في المائة وذلك من مختلف أنواع المنتجات سواء كانت منتجات مستوردة أو منتجات محلية لأفضل الخامات عالية الجودة سواء في الأجهزة أو أدوات المطبخ أو الحلويات أو منتجات الألبان والجبن ومشتقاتها المختلفة.

عروض بنده الأسبوعية

عروض بنده هي مصدر فرحة للعديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية. فقد تأسست سلسلة بنده في عام1975 وتعتبر اليوم واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة، حيث تدير أكثر من176 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. يشتهر بنده بتقديم عروض وتخفيضات مذهلة على السلع الغذائية والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات تعتبر عروض بنده فرصة رائعة للعملاء لتوفير المال وشراء المزيد من المنتجات بأسعار مناسبة.

أهم العروض الجديدة في بنده السعودية الآن :

  • هناك عروض على شبيهة الجبنة القابلة للدهن وهي بطعم الشيدر من ماركة المراعي وزن ٥٠٠ جم بنحو ٢٤.٩٥ ريال سعودي، بينما الجبنة الموزاريلا المبشورة من المراعي الوزن ٢٠٠ جم وهي بتكلفة ١٧.٩٥ ريال سعودي.
  • بينما الشرائح من الجبن الشيدر وزنها ٤٠٠ جم قد أصبحت ١٢.٩٥ ريال سعودي، وكذلك جبنة شيدر الطبيعية وزن نحو ١١٣ جرام قد أصبحت بسعر ٢٨.٩٥ ريال سعودي، بالإضافة إلى جبنة شيدر المطبوخة من المراعي حجم ٤٤٥ جم ١٧.٩٥ ريال سعودي.

خصومات بنده اليوم

تعتبر عروض بنده السعودية واحدة من أشهر العروض الترويجية في المملكة العربية السعودية تقوم بنده بتقديم مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات الجذابة على مجموعة كبيرة من المنتجات والسلع الضرورية للاستهلاك اليومي تهدف بنده من خلال العروض إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة عروض على مختلف المنتجات في بندة السعودية:

  • أولا أصبح سعر الزيت من دوار الشمس الصني حجم نحو 1.5 لتر عدد 1+1بوزن ٢٤.٩٥ ريال سعودي، بينما هناك خصم خاص على علبة مزيل البقع من فانيش وزن 1.8لتر + 500 مل قد أصبح بنحو١٩.٩٥ ريال سعودي.
  • بينما سعر ثلاث عبوات من زيت نباتي ماركو النخلتين وزن الواحدة 1.5 لتر٣٥.٩٥ ريال سعودي، أما ناجت الدجاج من أمريكانا وزنها 400 جرام ١٧.٩٥ ريال سعودي
  • بالإضافة إلى أن سعر الكريم للبشرة من غلو آند لفلي بوزن 100 جم 1+1 نحو ٢٧.٩٥ ريال سعودي

خصومات بنده السعودية لشهر يوليو

أهم خصومات بنده السعودية لشهر يوليو ومستمره حتي منتصف أغسطس لعام 2023:

  • أولا هناك عروض على طقم مقلاة غير لاصقة من ماركة رويال فورد٦٩ ريال سعودي ومقلاة من ديلا كاسا رويال فورد بنحو٥٥ريال سعودي
  • بينما سعر طقم الحافظات الخزفية من رويال فورد٧٩ ريال سعودي والمقلاة الرخام حجم 24 سم من رويال فورد ٣٩ ريال سعودي
  • أما عرض كابل آيفون أو كي بنحو٦٩ ريال سعودي والشاحن المتنقل ٧٩ ريال .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *