عروض بنده خصومات تصل ل 60% لفتره محدودة تسوق الان بسرعة

عروض بنده خصومات تصل ل 60% لفتره محدودة تسوق الان بسرعة

عروض بنده السعودية أصبحت الآن في مختلف الأقسام المختلفة وذلك لأجل تلبية احتياجات كافة المواطنين الموجودين في المملكة العربية السعودية من كل المنتجات الغذائية أو الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ على أحدث وأفضل الماركات العالمية التجارية كذلك يقوم بندة السعودية بعمل تخفيضات على مختلف المنتجات من الحلويات والشكولاتة الشهيرة مع مشروبات الطاقة والبروتين.

عروض من بندة السعودية

أهم العروض الترويجية في بندة

  • أولا هناك عروض على عبوة تحتوي على أربع حبات من شوكولاتة جالاكسي الناعمة وزنها نحو 36 جرام وذلك للواحدة لتصبح بسعر ٩.٩٥ ريال وذلك بدلا من سعر ١٥.٨٠ ريال سعودي.
  • بينما سعر شوكولاتة الحليب من ليندت ليس جراندس وزنها نحو ١٥٠ جرام في الواحدة طعم البندق بنحو ٢٤.٩٥ ريال سعودي وذلك بدلاً من سعر ٢٦.٩٥ ريال سعودي، أما العبوات من شوكولاتة ماركة باونتي أو سنيكرز لأجل وزن 285 جرام فهي بحوالي ٢٢.٩٥ ريال سعودي وذلك بدلا من سعرها السابق ٣٩.٩٠ ريال سعودي.

تخفيضات بنده الأسبوعية

عروض بنده المتميزة:

  • أولا عرض على مشروبات البروتين بالحليب وذلك من ناداك لوزن نحو ٢٥٠ مل سعرها ٧ ريال سعودي أما القشطة الطازجة من نفس الماركة وزن ١٠٠ جرام بحوالي ٦.٥ ريال سعودي.
    بينما الزبادي اليوناني وزن ١٦٠ جرام بنحو ٩.٥ ريال سعودي، وحليب طويل الأجل وزن ٤ لتر بحوالي ١٩.٩٥ ريال سعودي.

خصومات بنده

عروض بنده اليوم، يقوم معرض بنده بتقديم منتجات بجودة عالية، لذلك يشاهد أقبل كبير على المنتجات ويعلم الكثير أن معرض بنده يقدم عروض وخصومات على جميع المنتجات الغذائية والكهربائية وبأقل الأسعار، وهذا المعرض يتواجد في المملكة العربية السعودية ويوجد له فروع أخرى في الوطن العربي أيضا، ومن خلال هذا المقال الذي نقدمه سوف نطرح لكم العروض والخصومات التي يقدمها معرض بنده.

أهم الخصومات الإضافية في بندة السعودية:

  • أولا الجبنة بالقشطة مربعات من ماركة نادك عددها ١٢ حبة أصبحت بنحو ٩.٩٥ ريال سعودي.
    أما الزبدة الطبيعية غير المملحة وزن ١٠٠ جم بحوالي ١١.٩٥ ريال سعودي، وحمص مع الليمون وزن ٢٥٠ بنحو ٥.٥ ريال سعودي، بينما الجبنة المثلثات من المراعي عدد ثمانية قطع وزنها ١٢٠ جرام أصبحت بسعر نحو ١٥.٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *