تعرف على طريقة تحضير كيراتين منزلي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول بطريقة صحيحة وفعالة

تعرف على طريقة تحضير كيراتين منزلي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول بطريقة صحيحة وفعالة

إليكم أفضل كيراتين منزلي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول، نعم الأمر حقيقة، وليس خيال بعد الآن، حيث أن الكثير من السيدات ينفقنا الكثير من الأموال على صالونات التجميل لعمل جلسات الفرد التي تنعم الشعر، وتفرده، والتي تهلكه فيما بعد، وتلحق بالضرر، حيث أن هذه المواد جميعها هي مواد كيميائية تعرض بنية البصيلة الأولى إلى الخطر، وإلى الانهيار، ولذلك الحل الأمثل سوف يكون في الطريقة التي سنذكر فيها كرياتين منزلي سوف ينعم الشعر.

كيراتين منزلي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول

إذا اردتى وصفة دائمة تعطيك نتائج صالونات التجميل في التنعيم، وذلك منذ الاستخدام الأول لك، ولأطفالك في المنزل، فعليك بمتابعة السطور التالية، فهي وصفة آمنة تماماً، وسوف تحافظ لك على البصيلة، وتمنحها اللمعان، وكذلك التنعيم المطلوب فهيا بنا نبدأ.

العدس لتنعيم الشعر

  • الطريقة سهلة، وبسيطة فنأتي بنصف كوب عدس، ونضعه في إناء مليء بكوب من المياه، ونتركه لكي ينقع حوالي 3ساعات، ويمكن تركه طول الليل في النهار التالي.
  • نقوم بهرس العدس بشكل جيد، ونقوم بتوزيعه على الشعر بطريقه مساوية، ثم نقوم بتسريح الشعر لكي يتداخل المزيج داخل البصيلات.
  • ننتظر حوالي ساعة كحد أدنى، وبعد ذلك نشطف الشعر بالماء فقط أولاً، وبعدها نستخدم الشامبو الذي يخلو من الكبريت تماماً، ويمكننا تصفيف الشعر باستخدام مكواة الشعر لكي يصبح مفروداً بشكل تام.
  • أمر هام يجب مراعاته هو عدم تعريض الشعر للمياه قبل مرور يومين على الأقل عندما نستخدم تلك الطريقة. وكرروها مرة واحدة فقط في الأسبوع، وسوف تحصلون على شعر ناعم مثل الحياة.

اللبن الرائب لتنعيم الشعر

  • يتم استخدام اللبن الرائب من أجل التحسين من الصحة العامة الخاصة بالشعر. ومنحها النعومة، واللمعان. وذلك من خلال وضعه بشكل مباشر على بصيلات الشعر.
  • فهو من المواد التي تحتوي على الدهون الصحية. وذلك يساعد بشكل ما على التخلص من مشاكل الشعر بطريقه مثالية فقوموا بهذا الأمر يومياً.

وهذه هي الطريقة الأمثل لصنع كيراتين منزلي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول دون الحاجة لإهدار الوقت. والمال في صالونات التجميل التي تهلك الشعر بالمواد الكيميائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *