تنسيق الدبلومات الفنية 2023 tansik الموعد وأسرع طريقة للتقديم

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 tansik الموعد وأسرع طريقة للتقديم

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمتابعة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 tansik بعد إعلان النتيجة، وتساؤلات الطلاب عن خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة الحكومة المصرية فهو الموقع الرسمي المعتمد، بجانب بحثهم عن المعاهد والكليات التي تقبل الدبلومات الفنية 2023 حتي يتمكنون من التسجيل فور فتح باب التنسيق وفق مجموعهم.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 tansik

ما زال موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 لم يتحدد بعد، لكن من المتوقع بدء تنسيق الدبلومات الفنية على بوابة الحكومة المصرية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة المقرر نهايتها في 13 يوليو الجاري، وبعد نهاية امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية

يمكنكم التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية على بوابة الحكومة المصرية من خلال الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول على بوابة الحكومة المصرية.
  • حدد نوع المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي / سياحي) (ثلاث سنوات أو خمس سنوات).
  • النقر على تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 برقم جلوسه، ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح.
  • يتيح الموقع بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح، وعليه تأكيد البيان بالضغط على مفتاح (الخطوة التالية).
  • يجب على الطالب الاحتفاظ بالرقم السري الخاص به والمدون باستمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويمثل هذا الرقم ضمانا لسرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.
  • يتم تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بنفسه ومراجعتها وطبعها، حيث سيتم الترشيح على آخر تعديل قام الطالب بتسجيله.
  • ينتبه الطالب إنه في حالة فقدان الطالب استمارة النجاح الأصلية المدون بها رقم الجلوس والرقم السري، عليه التوجه إلى الإدارة العامة لشئون الطلاب والامتحانات بـ وزارة التربية والتعليم لاستخراج بدل فاقد.

المعاهد والكليات التي تقبل الدبلومات الفنية 2023

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن المعاهد والكليات التي تقبل الدبلومات الفنية 2023 ويمكن رصدها من خلال التخصصات حول تنسيق الدبلومات الفنية (3-5) سنوات (تجاري، صناعي، فندقي، زراعي، تمريض)، ولعل يمكن مطالعتهم من خلال الآتي:

نواصل متابعة كافة التفاصيل حول تنسيق الدبلومات الفنية 2023 (3-5) سنوات وتسجيل الطلاب حتى يتمكنون من الالتحاق بالكليات التي يرغبونها وفق مجموعهم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *