حساب المواطن تسجيل دخول 1439 : رابط التسجيل في حساب المواطن للاستفادة من الدعم

حساب المواطن تسجيل دخول 1439 : رابط التسجيل في حساب المواطن للاستفادة من الدعم

حساب المواطن تسجيل دخول 1439 ، اقترب موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثالثة لكل المستفيدين الذين سجلوا عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن ، وأوضح حساب المواطن عبر تغريدة له على موقع “تويتر” أنه سيتم صرف الدفعة الثالثة من حساب في يوم 11 فبراير 2018 ، حيث يتم جدولة  إيداع الدفعات في العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم الصرف في اليوم التالي إذا تصادف يوم السبت، أو تقديمه لليوم السابق إذا تصادف موعد الإيداع يوم الجمعة.

رابط حساب المواطن تسجيل دخول 1439

وكما أوضح مسئولي حساب المواطن سابقا أن التسجيل في برنامج حساب المواطن مستمر إلى الأبد ولن يتم ايقافه، حيث قامت المملكة بتوثيق الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين وإرسال رسائل التأكيد عبر هواتفهم.

وإذا كنت ترغب في التسجيل والاستفاجة من دعم حساب المواطن اتبع ما يلي:

  1. اضغط هنا بوابة حساب المواطن الإلكترونية وإدخال البيانات المطلوبة.
  2. يتولى المسئولين مراجعة  كافة البيانات المقدمة، ومدى استحقاقهم للدعم، ويختلف مقدار الدعم المقدم من شخص إلى آخر وفقاً للمعايير التي وضعها المسؤولين، مثل:” مقدار دخل رب الأسرة وعدد أفراد أسرته وأعمارهم”، ومن يتم قبوله سيتم اضافته إلى الدفعة الرابعة.
التسجيل في حساب المواطن
التسجيل في حساب المواطن

موعد الإعلان عن نتائج الأهلية في حساب المواطن 1439

ويترقب ملايين من العوديين المسجلين في حساب المواطن صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن يوم الأحد الموافق 11 فبراير، وأكد حساب خدمة عملاء حساب المواطن ، أنه سيتم إعلان نتائج الأهلية في حساب المواطن قبل دورة الدفع القادمة، وأشار البرنامج إن عبارة لم تتم دراسة الأهلية التي تظهر لبعض المسجلين تكون بسببين: الأول أن يكون تاريخ التسجيل أو إكمال الطلب في البرنامج قبل يوم 10 من الشهر السابق لتاريخ الدفعة.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، أوضح سابقا أن تلقي طلبات التسجيل في حساب المواطن مستمر دائما  والتسجيل مفتوح في أي لحظة أمام الأسر والأفراد، وأن هناك من يتم دفع المستحق له بأثر رجعي، كاشفا عن تعامل حساب المواطن  مع 144,965 مستنداً في مرحلة إثبات الأهلية للمسجلين في البرنامج منذ انطلاقه في فبراير الماضي.

تحديث: أوضح برنامج حساب المواطن السعودي خطوات تعديل رقم آيبان الحساب البنكي وكيفية اعتماده للاستفادة من دعم البرنامج الذي يصرف للمستحقين شهريا، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على بوابة حساب المواطن  www.ca.gov.sa .
  2. ادخل  على تبويب الحساب البنكي، وقم بادخال رقم الآيبان الجديد.
  3. اتجه للصفحة الرئيسية، ثم اختر  حالة الاستحقاق، واضغط على “نعم” لتأكيد الحساب البنكي.
  4. سترسل لك  رسالة نصية خلال عدة أيام، بعد تأكيد اعتماد الحساب البنكي على هاتفك

تحديث: أوضح برنامج حساب المواطن معنى جملة “غير مكتمل كليًا مع رفض المرفقات” التي ظهرت لعدد من المسجلين للحصول على دعم حساب المواطن ، حيث غرد حساب خدمة العملاء الخاص ببرنامج حساب المواطن على تويتر قائلا:”يعتبر طلبك غير مكتمل مع مرفقات مرفوضة، ولا بد من تصحيحها لإكمال الطلب”.

تحديث: أيام قليلة ويتم ايداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن في الحسابات البنكية للمستفيدين، وعلى الرغم من ذلك فأن التسجيل في حساب المواطن مازال مستمر حتى الآن، حيث سيتم  صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن يوم الأحد الموافق 11 فبراير، حيث يتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *