موعد مباراة الأهلي والزمالك “القمة” في الدوري الممتاز.. استاد القاهرة يحدد أعداد الجماهير

موعد مباراة الأهلي والزمالك “القمة” في الدوري الممتاز.. استاد القاهرة يحدد أعداد الجماهير

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز بمشاعر  تشويقية، خاصة أنها المباراة الساخنة بين الفريقين وتعرف بـ مباراة القمة حيث يرغب الجميع متابعتها خاصة بعد فوز المارد الأحمر على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقميت السبت الماضي، وحاليًا يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة القلعة البيضاء و حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة خاصة أنه استطاع حصد نقاط وشوطًا كبيرًا في المباريات السابقة، لذا نستعرض موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة، ومصير حضور الجماهير المباراة المترقبة، خاصة أن المباراة تجمع أهم فريقين ويتابعها الكثيرون وليس جماهير الأهلي والزمالك فقط، بل عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

من المحدد أن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8:30 مساءً باستاد القاهرة الدولي ليكون اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى والزمالك

من المترقب إذاعة مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتازر على قناة أون تايم سبورت مع وجود ستديو تحليلي لكوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الأهلي والزمالك “القمة” في الدوري الممتاز

هل يحضر الجماهير مباراة الأهلي والزمالك القادمة؟

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، عن مصير حضور الجماهير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل.

وأضاف أن الاجتماع الأمني قرر أعداد الجماهير بـ 3000 مشجع لكل ناد سيتواجد في مدرجات الدرجة الثالثة، مع تخصيص المدرج الأيمن لجماهير نادي الزمالك”، مشيرًا إلى أن يكون دخولهم من طريق الأوتوستراد”.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي سوف تدخل من شارع صلاح سالم، إلى مدرجات الثالثة شمال، وتم تخصيص المقصورة الرئيسية لأعضاء مجلس إدارة الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى مسؤولي اتحاد الكرة بجانب أعضاء الجمعية العمومية للناديين.

وجدير بالذكر أن تم تجهيز ملعب أرضية استاد القاهرة وقص النجيلة وإزالة البذرة الشتوي، مع الاستعانة بخبير أجنبي لمعرفة مواعيد الري والزراعة استعدادًا لـ موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز وعدم وجود أي أمر يعرق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *