نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 برقم الجلوس الترم الأول – بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 برقم الجلوس الترم الأول – بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الفصل الدراسي الأول 2018، حيث انتهي جميع طلاب الشهادات الأزهرية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع محافظات الجمهورية منذ أسابيع، وعلى الفوز بدأت لجات التصحيح بالعمل مباشرة عقب انتهاء الامتحانات لسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وإعلان نتائج الصف السادس الإبتدائي الأزهري في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية برقم الجلوس

تسود الآن حالة من القلق الشديد بين الطلاب وأولياء الأمور بعد تأخر إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2018، حيث يريد جميع الطلاب الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول في أقرب وقت ممكن حتي يطمئن الجميع على درجاتهم.

وقد أشار محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادات الإبتدائية والإعدادية الأزهرية سيتم الإعلان عنها في أقبر وقت ممكن بمجرد انتهاء عملات التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب تجنباً لحدوث خطأ في درجات الطلاب.

كما أعلن أنه بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، سيتم رفع نتائج الطلاب لشيخ الأزهر لاعتمادها وإعلان النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس لجميع الطلاب بالقطاعات الأزهرية المختلفة على مستوي الجمهورية.

ويذكر أن إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري يتم بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

يتم رفع نتيجة الشهادات الأزهرية بمختلف المراحل الدراسية عبر موقع الأزهر وبوابة الأزهر الإلكترونية، ونرفق لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي يتم من خلالها رفع نتيجة الإبتدائية الأزهرية بمجرد اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

كما يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس عبر التعليقات، وسنقوم بتوفير نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية لجميع الطلبة والطالبات فور ظهورها، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الشهادات الأزهرية في جميع المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *