بسرعة الصاروخ.. طريقة تقشير الثوم حتى لو 20 كيلو هتقشريهم في ثواني

بسرعة الصاروخ.. طريقة تقشير الثوم حتى لو 20 كيلو هتقشريهم في ثواني

الثوم هو نوع من أنواع النباتات المميزة وأنواع الإضافات والمكونات المهمة التي لا بد وأن تتوفر في كل منزل من أجل جعل أنواع المأكولات تتميز بطعم شهي، ولذلك هناك حرص كبير من قبل كل ربة منزل على أن تقوم بتجهيز وتقشير أكبر كمية من الثوم حتى يكون من السهل إضافة الثوم بشكل مباشر وبسرعة إلى الأطعمة وبالأخص أن تقشيرها قد يتطلب وقتًا لأن القشور تكون شديدة الالتصاق بالثوم، وفيما يلي نقدم لكِ في المقال أسرع طريقة تساعدك على التقشير السريع لكل كمية من الثوم.

تقشير الثوم بسرعة الصاروخ

من الممكن تقشير الثوم بسرعة بعدة طرق مختلفة من السهل اتباعها للحصول على الثوم مقشر بسرعة وبدون أن تتبقى أي قشور على سطح فصوص الثوم، وأفضل تلك الطرق المتبعة نذكرها وفق تلك الفقرات المقبلة:

طريقة تقشير الثوم بالماء البارد

استخدمي القليل من الماء لنقع كمية الثوم المطلوب تقشيرها، ثم يتم وضع الثوم منقوع في الماء حتى يسهل تقشيره، حيث يدخل الماء ما بين القشور والثوم فيسهل تقشيره، وتنزلق من فوقه القشور بسهولة.

تقشير الثوم بالخل

يمكنك نقع الثوم في ملعقة خل مع كوب ماء، وترك الثوم منقوع 5 د فقط، ومن ثم يمكنك أن تقشري الثوم بدون سكين، وبدون أن تأخذ خطوة تقشيره وقت طويل.

تقشير الثوم بالكيس بلاستيك

تعتبر أسهل طريقة لتقشير أي كمية من الثوم بسرعة هي طريقة استخدام أنواع الأكياس البلاستيك التي نقوم باستخدامها باستمرار من أجل حفظ الأطعمة في الفريزر، حيث يمكنك أن تستخدمي الكيس وتضعي فيه كمية الثوم، وتفرغي الهواء منه، وتغلقيه بشكل محكم، وبواسطة أي مطرقة للحم أو سكين يمكنك أن تطرقي برفق على الثوم بداخل الكيس حتى تلاحظي أن القشور تنفصل عن الثوم، وبالتالي سيكون من اليسير عليك تقشيره بسهولة.

طريقة الملح لتقشير الثوم

تعتبر من أفضل الطرق السريعة التي يمكن لكل ربات البيوت أن تستخدمها حيث يمكنك تحضير الثوم المطلوب تقشيره، وفركه بكمية مناسبة من الملح، مما يسهل من تقشيره بسرعة وبدون مجهود من ربة البيت.

يعتبر الثوم من كثر المهام التي تحتاج الي وقت كبير في تفصيصة وتبحث الكثير من السيدات عن طرق سهلة وبسيطة لتقشير الثوم لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال أكثر من طريقة لتقشير الثوم بسرعة الصاروخ بدون تعب أو مجهود ومنها استخدام الكيس أو طريقة الملح السابقة الذكر ويمكن أيضا تقشير الثوم باستخدام الماء البارد او الخل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *