استعلم عن لجنتك الانتخابية 2018 بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2018 بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

استعلم عن لجنتك الانتخابية ، كعادة كل دورة انتخابات رئاسية يمكنك الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات على الإنترنت، حيث تستعد مصر لإجراء الانتخابات الرئاسية 2018 في شهر مارس القادم قبل شهور من انتهاء مدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي دعا جموع المصريين بالنزول إلى اللجان الانتخابية لاختيار الرئيس الجديد، وعن طريق الرقم القومي تستطيع معرفة عنوان لجنتك الانتخابية ورقمك بكشوف الناخبين ، وكافة البيانات اللازمة.

استعلم عن لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات 2018

ويقدم  الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة الاستعلام عن اللجان الانتخابية 2018 لجميع المواطنين بشكل مجاني، وذلك من أجل تيسير الأمر على المواطنين الراغبين في التوجه إلى اللجان الانتخابية لاختيار رئيس مصر الجديد عن طريق الاقتراع المباشر بشكل ديموقراطي، دون الضغط من أجل اختيار مرشح بعينه.

مواعيد إجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2018

وقد أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن موعد بدء وانتهاء الانتخابات الرئاسية المصرية، حيث تعقد الانتخابات الرئاسية  بالنسبة للمصريين في الخارج أيام 16 و17 و18 مارس القادم، وللمصريين داخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس.

رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2018 بالرقم القومي

ويمكنك الضغط هنا موقع الهيئة الوطنية للانتخابات ، من أجل الاستعلام عن لجنتك الانتخابية بشكل تفصيلي، وكذلك رقم لجنتك الفرعية وأيضا رقمك في كشوف الناخبين، بعد الضغط على الرابط الموضوح ستظهر لك صفحة بها خانة لادخال رقمك القومي المكون من 14 رقم، بعد ذلك اضغط على كلمة “استعلم”.

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2018
استعلم عن لجنتك الانتخابية 2018

ستظهر لك صفحة بها اسمك بالكامل، وكذلك عنوان مقر لجنتك الانتخابية بشكل تفصيلي أينما كنت، وأيضا رقم لجنتك الفرعية ورقمك بكشوف الناخبين، احتفط بتلك البيانات وتوجه إلى لجنتك الانتخابية 2018 للإدلاء بصوتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *