درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 وحالة الطقس بجميع المحافظات

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 وحالة الطقس بجميع المحافظات

يحرص العديد من الموطنين على معرفة درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 وحالة الطقس بجميع المحافظات، ليتمكنوا من معرفة تفاصيل الأجواء وخاصة في ظل تحذيرات الأرصاد الجوية من الموجة الحارة التي تهب على كافة الأنحاء خلال الساعات المقبلة، لذلك يسعى الجميع لمعرفة كيف ستكون الأجواء خلال الساعات المقبلة، وغيرها من التفاصيل التي تبد مع بداية سطوع ضوء النهار وحتى نهاية الساعات الأخيرة من الليل.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الأجواء ودرجات الحرارة اليوم، في إطار الخدمة اليومية التي تقدمها لجميع المواطنين للتعرف على حالة الطقس.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء في المحافظات

أكدت الأرصاد الجوية، أن الطقس سيشهد ارتفاع في نسبة الرطوبة نهارًا، الأمر الذي يتسبب في زيادة الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل، بما يتراوح بين درجتين أو 3 درجات على وجه التقريب.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيانها، إلى أنه يسود طقس معتدل الحرارة رطب في الصباح الباكر، حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب ليلاً على جميع أنحاء البلاد.

كما لفتت الأرصاد، إلى نشاط الرياح يوم الثلاثاء 11 يوليو، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويمكنك التعرف على جدول درجات الحرارة في المحافظات المختلفة من خلال النقاط والصور التالية، لتتعرف على مدى شدة الحرارة صباحًا أو ليلًا.

المدينة الكبرى الصغرى
القاهرة 35 25
الإسكندرية 31 24
المنصورة 35 25
بني سويف 36 25
سوهاج 38 25

درجات الحرارة اليوم

حالة الطقس اليوم في مصر

وعلى الجانب الآخر، نوهت هيئة الأرصاد الجوية على جميع المواطنين بالمحافظات المختلفة كي لا يتعرضوا لأشعة الشمس بشكل مباشر، وتجنبها قدر الإمكان في الساعات القاسية من النهار بسبب ارتفاعها بصورة ملحوظة، الأمر الذي سيستمر لمدة حتى نهاية الإجازة الأسبوعية التي يحصل عليها جميع الموظفين.

حالة الطقس اليوم

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية أشارت إلى أنه اعتبارًا من يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو ستشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *