الأهلي في مهمة رسمية أمام الزمالك.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي في مهمة رسمية أمام الزمالك.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

انتهى الدوري الممتاز رسمياً ليلة أمس، وتُوج النادي الأهلي بطلاً له للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، في موسم حافل بالإنجازات، كانت بدايته عندما توج المارد الأحمر بالسوبر المصري في الإمارات، على حساب نادي الزمالك، ثم توج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، ثم السوبر المصري مرة أخرى على حساب بيراميدز، فضلاً عن بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، في مباراة رد اعتبار أمام نادي الوداد المغربي في  عُقر داره، وأخيراً ليلة أمس فاز ببطولة الدوري بعد تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، ولكن هذا ليس معناه أن البطولة انتهت بل هناك عدة مبارايات قليلة متبقية أمام المارد الأحمر أبرزها مباراته أمام نادي الزمالك، في الجولة المؤجلة من الدور الثاني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سوف يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الزمالك، يوم الخميس المُقبل الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر.

يُذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز القلعة الحمراء أمام الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، وسط أداء أقل من المتوسط للفرقتين، أحرز الأهداف محمود عبد المنعم كهرباء ومحمد شريف، في شوط المباراة الثاني، والذي شهد تحسن نوعاً ما عن شوط المباراة الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي للفريقين.

التشكيل المتوقع للفريقين

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن تشكيل الفريقين. وقد ترددت أنباء بشأن نية مارسيل كولر عن الدفع بناشئي الفريق. هذا الأمر الذي قد نفاه الكابتن سيد عبد الحفيظ. مشيراً إلى أنه لن يتم الاحتفاء ببطولة الدوري إلا عند انتهاء الموسم بشكل رسمي. مشيراً في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي الرسمية أن مباراة الزمالك من المبارايات الهامة بشكل معنوي للفريق ولجمهور المارد الأحمر.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تتم إذاعة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك. على مجموعة قنوات أون تايم سبورت الفضائية ولم تعلن  القناة حتى الآن عن أسماء المعلقين. ولكن ترددت بعض الأنباء عن إذاعة المباراة بصوت الكابتن مدحت شلبي وهشام المعمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *