رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الثالثة كيف ابحث عن الاسم [spa.gov.iq]

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الثالثة كيف ابحث عن الاسم [spa.gov.iq]

حالة بحث كبيرة بين المواطنين والمواطنات الذين تقدموا على الرعاية الاجتماعية بالفترة الأخيرة عن رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية، وهذا للاستعلام عن أسمائهم في الوجبة الثالثة التي انتشرت الكثير من الأخبار حيالها بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تلكرام، وننشر لكم متابعينا في الأسفل رابط الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، فتابعوا في ثقفني.

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية
رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

قام السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي السيد احمد الاسدي بالإعلان عن إطلاق الدفعة الثالثة من الوجبة التاسعة من اسماء المشمولين بالإعانة الاجتماعية لهذا العام 2023، وهذا في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في محافظة صلاح الدين صباح اليوم.

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية

حيث أعلن سيادته عن أنه في هذه المرة تم الإعلاان عن 64 ألف أسرة في بغداد وكافة المحافظات العراقية، وقد أكد سيادته على أن الأسماء سوف يتم نشرها في يوم الأحد المقبل.

حيث انتشرت الكثير من الكشوف والروابط الغير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين، والتي ليس لها أي أساس من الصحة وننصحكم بالانتظار والتوجه إلى الرابط الرسمي في الأسفل في موعد الإعلان الذي ننشره لكم للاستعلام عن نتائجكم.

موعد الإعلان عن أسماء الوجبة الثالثة

وقد أكد السيد الوزير في المؤتمر الذي عقده على أن الأسماء الخاصة بهذه الوجبة سوف يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة، وهذا في الموعد الموضح:

  • بدءا من الأحد الموافق 16 يوليو 2023 ميلادي.

وننصح حضراتكم بالحصول على النتيجة أو البحث عن الاسم وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية الشهير باسم منصة مظلتي، وهذا لتجنب الروابط الغير صحيحة والكشوف القديمة أو المزيفة التي نشرت على مواقع التواصل.

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية

ونتابع مع حضراتكم كيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق وذلك باستخدام خدمة البحث الجديدة الموجودة في المنصة، وذلك فتابعوا الخطوات:

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية

  • يتم الدخول إلى رابط منصة مظلتي من هنـــــــــــا.
  • ثم يتم التوجه إلى البحث في النظام.
  • بعدها يقوم المستفيد بالبحث عن طريق المعلومات الشخصية أو عن طريق رقم البطاقة.
  • ثم يتم النقر على أيقونة البحث لتظهر لك النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *