موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات نتائج الثالث متوسط 2023

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات نتائج الثالث متوسط 2023

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات،  حيث ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نتائج الثالث متوسط في مدينة العراق الدور الأول، ومن خلال الاستعلام عبر وزارة التربية العراقية يمكن للطلاب معرفة نتائج الصف الثالث المتوسط 2023، كانت وزارة التربية قد وضحت أن هناك رابط من خلاله يتم معرفة نتائج العراقية وهو موقع وزارة التربية العراقية، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على كل التفاصيل والخطوات التي يجب أن تتم عند عملية الاستعلام.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات

كانت وزارة التربية العراقية قم اعلنت أن نتائج الصف الثالث المتوسط سيتم الإعلان عنها  بجميع المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة القادمة، وبعد ن انتهوا الطلاب من أداء الامتحانات بدأت عمليات التصحيح فورا لطلاب الصف الثالث المتوسط، هذا من اجل الانتهاء وبعدها تتم عملية إعلان نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط العراق من خلال موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات، وسوف نتعرف في السطور التالية على خطوات استعلام نتيجة طلاب الصف الثالث المتوسط.

خطوات الاستعلام على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2023

  • أولا عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • يمكننا أيضا الوصول إلى موقع نتائجنا المخصص لنتائج الطلاب.
  • بعدها يتم اختيار رمز الاستعلام عن نتائج المتوسط الثالث في العراق في الجولة الأولى.
  • ثم بعدها يتم إدخال رقم امتحان الطالب مباشرة.
  • بعدها يتم الضغط على أيقونة سوف تحصل على النتيجة.
  • ستظهر النتيجة أمامنا وسوف نتأكد من صحة البيانات.

رابط نتائج المرحلة المتوسطة الثالث العراق

وزارة التربية والتعليم العراقية أطلقة موقع إلكتروني من اجل التسهيل على الطلاب استعلام نتائج الامتحانات الخاصة بالمرحلة الثانوية، هذا بهدف الحد من مشكلات الازدحام من قبل الطلاب وحمايتهم من الإصابة من أي أمراض نتيجة هذا الازدحام الشديد، وهناك أيضا موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات، ومن اهم أهداف هذا الموقع الالكترونى هو تسهيل التحقق من جميع النتائج والدرجات العلمية لكافة الطلاب.

تحديث. اعلن النائب الأول في لجنة التربية والتعليم العراقية محمود القيسى عن تأجيل نتائج الثالث متوسط في العراق لتكون يوم السبت أو الأحد القادم، وجاء هذا التأجيل من اجل التدقيق التام لنتائج الثالث المتوسط، وكان هناك أخبار مؤكده عن أن النتائج ستكون في خلال الساعات القليلة القادمة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *