تخلصي من دهون البوتوجاز للأبد بهذه الخلطة لن تصدقي بمكونات منزلية بسيطة

تخلصي من دهون البوتوجاز للأبد بهذه الخلطة لن تصدقي بمكونات منزلية بسيطة

تشكل دهون البوتوجاز أمر مزعج لدى كثير من السيدات، فإن تراكمها يؤدي إلى صعوبة إزالتها، ويصبح من المكستحيل التخلص منها، وقد تضطر الكثيرات منهن إلى استبدال الجهاز بجهاز آخر، ولكن مالايعلمه الكثيرات منهن، أن هناك وصفة سحرية للتخلص من هذه المشكلة العنيدة وفي هذه المقالة سوف نقدمها لكم.

الوصفة السحرية للتخلص من دهون البوتوجاز

توجد الكثير من الوصفات التي يمكن من خلالها التخلص من دهون البوتوجاز العنيدة، ويمكن صنعها منزلياً، بمكونات بسيطة موجودة في منزلك.

ملح الليمون مع الماء

من المعروف أن ملح الليمون له القدرة على استعادة لمعان الاستيل، له القدرة الفائقة على إذابة الدهون، يتم وضع ملعقتين كبيرتين من ملح الليمون مع نصف كوب من الماء الساخن، ويتم وضع الخليط على المكان المراد تنظيفه وتركه فترة ربع ساعة، ثم باستخدام ليفة قومي بتنظيفه واشطفي المكان، وباستخدام فوطة قومي بمسحه جيداً.

البيكنج باودر مع الخل

قومي بإضافة كيس من البيكنج باودر إلى ربع كوب من الخل، ثم ضعيه على المكان المراد تنظيفه، واتركيه حتى تمام الفوران، ثم باستخدام فوطة امسحيه جيداً، وقومي بالتنظيف بسلك ناعم.

مسحوق تنظيف مع ليمون وخل

هذه الوصفة أكثر من رائعة، لأن لها القدرة على محو جميع الأوساخ والبقع الصعبة، في طبق يتم وضع ثلاث ملاعق من أي مسحوق تنظيف، ثم نضيف إليه ربع كوب من الخل، ونضيف عليهما ليمونة كاملة، ونقوم بغمس ليفة في هذا الخليط، ثم وضعها على المكان المراد تنظيفه، وإنظري إلى بوتوجازك بعد التنظيف.

نصائح للحفاظ على البوتوجاز

يمكن ألا نلجأ لوصفات التخلص من دهون البوتوجاز، في حالة الحفاظ عليه، وذلك عن طريق تنظيفه أول بأول بعد كل وجبة، باستخدام فوطة مخصصة له، يتم مسحه وتنظيفه بعد كل وجبة يتم طبخها عليه، بالإضافة إلى عمل روتين اسبوعي لتنظيف العيون والحوامل، وذلك من خلال وضعهم في مياه مغلية بها ملح ليمون وكركديه، أو وضع الحوامل في الفرن من أجل إذابة الأوساخ المتراكمة عليها، ثم يتم شطفها بالماء البارد بعد ذلك وتجفيفها جيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *