بفكرة عبقرية جداً.. طريقة تسوية اللحوم بسرعة الصاروخ مهما كانت كبيرة هتذوب في ثواني

بفكرة عبقرية جداً.. طريقة تسوية اللحوم بسرعة الصاروخ مهما كانت كبيرة هتذوب في ثواني

تسوية اللحوم بسرعة هي طريقة سريعة لتسريع وقت نضج اللحم المراد طبخه، حيث أن اللحوم الحمراء تستغرق وقت طويل جدا في نضجها أثناء تسويتها على النار أو داخل الفرن، نظرا لأن اللحوم الحمراء تتكون من خيوط سميكة من البروتين الحيواني والفيتامينات اللازمة لجسم الإنسان، وبالتالي عند وضعها على النار فإنها تأخذ وقت طويل في النضج مقارنة باللحوم البيضاء كالدواجن أو بالأسماك، لهذا لابد من معرفة أبسط الطرق المساعدة في نضج اللحم بسرعة لتناوله والاستمتاع بالوجبات اللذيذة داخل المنزل.

طريقة تسوية اللحوم بسرعة

يمكن الاعتماد على هذه الطريقة البسيطة في تسريع نضج اللحوم أثناء طبخها، حيث يتم تنفيذ تلك الطريقة كما يلي:

التوابل: لابد من تتبيل اللحوم قبل تسويتها، حيث تتغلغل التوابل في أنسجة اللحم، وتساعد على إضافة مذاق لذيذ للحم، وأيضا تساهم تلك الطريقة في تسريع نضج اللحم، حيث يتم تتبيلها بالتوابل وبالبصل والثوم والخل والفلفل الأسمر، ولكن لا يتم إضافة أي ملح، لأن الملح لا يساعد على تسريع تسويتها، ثم نتركها لمدة تزيد عن ساعتين أو ليلة كاملة، ثم في اليوم الثاني يتم تسويتها.

طرق أخرى لتسوية اللحوم بسرعة

يوجد بعض الطرق التي تساعد في تسوية اللحوم بسرعة، حيث يمكن تنفيذ تلك الطرق لتسهيل نضج اللحم دون استغراق أي وقت، حيث تتمثل تلك الطرق فيما يلي:

  • التقطيع: حيث يمكن تقطيع اللحم إلى شرائح أو قطع ومكعبات صغيرة، حيث تساهم تلك الطريقة في تسريع نضج اللحم، فتستخدم تلك الطريقة عند عمل الشاورما وكباب الحلة.
    السلق: حيث يمكن سلق اللحم في ماء مغلي، حيث يساعد الماء المغلي على تسوية اللحم بشكل أسرع مقارنة بطبخها في الفرن بدون ماء.
  • حلة الضغط: حيث أنها أحد أنواع الحلل الحرارية التي تساعد في تسوية الطعام بسرعة، فهي لا تستغرق وقت طويل في تسوية اللحوم، فقد تستغرق أقل من ساعة لنضج اللحوم الحمراءبسرعة.
  • اختيار نوعية اللحم: فأفضل أنواع اللحوم هو اللحم البتلو من ناحية التسوية السريعة، كما أنه يفضل اختيار اللحوم من الحيوانات الصغيرة في السن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *