“وزارة التربية” نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا تحميل pdf

“وزارة التربية” نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا تحميل pdf

متى تعلن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الأول؟ كيف أستخرج نتائج الشهادة المتوسطة bdf ؟ وما هو سبب تأخير إعلان النتائج حتى الآن ؟ كل هذه أسئلة يبحث عنها 600000 طالب وطالبة في جميع المحافظات العراقية، ونحن من خلال موقع “ثقفنيييي” سنقدم لكم إجابات عن هذه الأسئلة، رسمياً لم تعلن وزارة التربية العراقية عبر حسابها الرسمي عن موعد محدد ورسمي لإعلان النتائج، ولكن السيد وكيل التربية قيس الفلاحي، أعلن على مسئوليته أن نتائج الثالث متوسط 2023 ستعلن بداية الأسبوع السبت أو الأحد على الأكثر، وهذتا إجابة عن سؤال موعد النتيجة،

أما إجابة سؤول كيف أستخرج النتائج هناك طريقين للإستعلام الأولى عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، الذي تم إجراء تحديثات كبيرة عليه في الأيام القليلة الماضية، وكذلك يمكنكم الإستعلام عن طريق موقع نتائجنا بصيغة bdf وهذا رد عن أزاي أستخرج النتائج، وأخيراً الإجابة عن سبب تأخير إعلان النتيجة فهو لسبب واحد فقط التأكد من دقة النتائج وصحتها، وفيما يلي طريقة الإستعلام الإلكترونية.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023

  • الدخول على موقع الوزارة الرسمي epedu.gov.iq.
  • من الصفحة الرئيسية تحديد نتائج الثالث متوسط دور أول عام 2023.
  • تسجيل اسم المحافظة التابع لها الطالب من قائمة المحافظات العراقية.
  • كتابة اسم الطالب والرقم الامتحاني ثم إظهار النتيجة.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

قال السيد قيس الفلاحي أن لجنة التربية النيابية تلقت العديد من الاعتراضات على أساسها تم مراجعة عمليات التصحيح والرصد والتدقيق، وأضاف أن تلك الاعتراضات لم تكن عن طريق رسمي ولكن الوزارة حريصة على أن تكون النتيجة معبرة عن مستوى الطلاب.

https://youtu.be/fXsPEzIBcdY

وزارة التربية العراقية

أعلنت الوزارة على الفيس بوط عن قرارها بإضافة 5 درجات، على نتائج الدور الأول لطلبة المراحل غير المنتهية للعام 2023، لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي وطلبة الصفوف الغير المنتهية للثانوية حرصاً على انتقال الطلاب للصفوف الأعلى.

وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط

تشير التسريبات من لجان التصحيح والتدقيق أن النتيجة مبشرة وأن طلاب ” بغداد/ كركوك/ دهوك/ صلاح الدين/ أربيل/ السلمانية/ نينوي/ واسط/ ذي قار/ المثني/ ميثان/ ديالي / الأنبار/ البصرة/ النجف الأشرف/ الرصافة” سيفرحون بالنتيجة عقب رفعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *