الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مجانا 100% وطرق الدفع المختلفة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مجانا 100% وطرق الدفع المختلفة

تتزايد تساؤلات كثيرة من جانب المواطنين حول موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي المقبلة. يرغب المواطنون في التعرف على موعد الدفع حتى يقوموا بالسداد في الموعد وعدم التعرض لغرامة تأخير سوف نوضح لكم موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي المقبلة في هذا المقال.

فاتورة التليفون الأرضي

سوف يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي من شركة المصرية للاتصالات في يوليو2023. يتم إصدارها في السبت بتاريخ الخامس عشر من الشهر الشركة تعطي العملاء فترة سماح مقدارها شهر دون التعرض لغرامة حتى يوم الرابع عشر من أغسطس لنفس العام.

نظام الدفع: يقوم العميل أثناء التعاقد باختيار نظام الدفع الشهري أو الدفع الربع سنوي في حالة الدفع الشهري، يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي بصورة شهرية، ولكن يتم تفعيل هذا النظام بشرط تنشيط الخدمة الخاصة بالمكالمات الدولية وباقات وي بالنسبة للدفع الربع سنوي، يتم سداد الفاتورة كل ثلاثة أشهر.

طرق الاستعلام عن قيمة الفاتورة

يستطيع عملاء شركة المصرية للاتصالات الاستعلام بسهولة عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي. يمكنهم الاستعلام بالإضافة إلى إمكانية السداد بشكل إلكتروني عن طريق الإنترنت الخطوات التالية توضح كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي:

1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لشركة المصرية للاتصالات.
2. قم بإدخال كود المنطقة التابع لها خط التليفون الأرضي ورقم التليفون الأرضي.
3. انقر على الأيقونة الخاصة بإظهار الفواتير.

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي بصورة إلكترونية من المنزل عن طريق خدمة وي باي وماكينات ال ATM يوفرون أيضًا خدمات الدفع الفوري لتسهيل عملية السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *