سيارات مستعملة للبيع في السعودية أقل من 15 الف ريال أبرزها تويوتا كورولا 2010

سيارات مستعملة للبيع في السعودية أقل من 15 الف ريال أبرزها تويوتا كورولا 2010

شهد سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية ازدهاراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، وترجع هذه الزيادة إلى عوامل عديدة تسهم في أن يتم تفضيل السيارات المستعملة للأشخاص، ومن بين هذه العوامل الرئيسية، يأتي في مقدمتها الاهتمام بالسعر والقيمة، حيث يتطلع العديد من المشترين إلى اقتناء سيارة تناسب قدرتهم على تحمل التكاليف وتوفر لهم المميزات والكماليات التي يرغبون فيها، مع ضمان راحتهم وأمنهم وتوفير وقتهم وجهدهم، سنعرض مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة التي يمكن الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 12 ألف ريال سعودي، والمفاجأة أنه بالإمكان الاستفادة من خيار التقسيط المريح، حيث يمكن دفع مقدمة بسيطة وتسديد باقي المبلغ على أقساط شهرية ميسرة.

سيارات مستعملة في السعودية سعرها لا يتعدي 12 الف ريال

يقدم لك كمواطن السوق السعودي للسيارات المستعملة مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن الحصول عليها بتسهيلات في الدفع على مدى عدة شهور وفقاً للاتفاق المتفق عليه، تتمتع هذه السيارات المستعملة بحالة جيدة وتأتي بأسعار مغرية لا تتجاوز 12 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2010 التي يفضلها الرجال

في السوق السعودي للسيارات المستعملة، يتوفر لدينا السيارة المحببة لدي الكثير تويوتا كورولا موديل 2010 للبيع، تقع السيارة في مدينة القصيم، ويتم تقديمها بسعر 12 ألف ريال سعودي وهذا بنظام التقسيط كما أنه يتم طلب الشراء دفعة مقدمة قدرها 3000 ريال سعودي وع ذلك قسط شهري قدره 2500 ريال سعودي.

مواصفات تويوتا كورولا 2010

السيارة تعمل بمحرك سعة 1600 سي سي، يتكون من 4 اسطوانات، حيث يتولى تشغيلها بقوة 107 حصان، مع قوة عزم دوران تبلغ 145 نيوتن متر، يتوفر نظام ناقل الحركة بخيارين، يمكنك اختيار ناقل الحركة اليدوي الذي يحتوي على 5 سرعات أو الأوتوماتيكي بـ 4 سرعات، تتميز السيارة بنظام القيادة بالدفع الأمامي، مما يوفر أداء متميز.

تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 189 كيلومتراً في الساعة، وتتميز بتوفير استهلاك وقود فعال يتراوح بين 6.7-6.9 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يوفرك الكفاءة في استهلاك الوقود.

السيارة الجميلة تويوتا كامري 2008

تتوفر لدينا سيارة مستعملة من طراز تويوتا كامري موديل 2008 للبيع بحالة ممتازة في مدينة جدة، السعر المطلوب لهذه السيارة المتميزة هو 12 ألف ريال سعودي.

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2008

يسرنا أن نعرض لكم سيارة مميزة ومجددة  الرخصة وسارية المفعول، وقد تم الفحص الشامل لها، تتميز السيارة بميزات فريدة تضمن لك راحة وأداء متميزين.

تحتوي السيارة على مثبت سرعة لتجربة قيادة سلسة ومريحة، ومدخل AUX/USB وتقنية البلوتوث للاتصال بأجهزتك الإلكترونية، يأتي هيكل السيارة الخارجي بلون أبيض أنيق وجذاب، قد تم تجهيز السيارة بميزة التحكم بالصوت عن طريق الطارة لتمكينك من التحكم في الوظائف المختلفة بسهولة وأمان، يتمتع عداد المسافة للسيارة بقراءة 12 ألف كيلومتر فقط، مما يعكس حالة السيارة الجيدة.

تشمل الميزات الأخرى للسيارة نظام تقييد حركة المحرك ضد السرقة، وكاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة في عمليات الركن، ووسائد هوائية جانبية لزيادة السلامة.

سيارة تويوتا كامري 2006

نقلاً عن أحد الأسواق يوجد لدينا سيارة مستعملة من طراز تويوتا كامري موديل 2006 للبيع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، السيارة متاحة للشراء نقداً فقط بسعر مغرٍ يبلغ 9 ألف ريال سعودي تم إصدار استمارة جديدة وأجريت فحوصات شاملة للسيارة، وهي جاهزة للنقل والاستخدام الفوري.

قد يهمك كيفية الحصول على تمويل بدون كفيل 

مواصفات السيارة الرائعة تويوتا كامري 2006

تتميز السيارة بهيكل خارجي بلون أحمر جذاب وملفت للأنظار، تم تجهيز السيارة بكاميرا خلفية لتسهيل عملية الركن وضمان الرؤية الواضحة للمساحة الخلفية. توفر السيارة أيضاً وسائد هوائية ونظام حماية متقدم لضمان سلامة الركاب في حالة الحوادث، تم تجهيز السيارة بجنوط من الألمنيوم الأنيق لإضفاء لمسة رياضية وجمالية على المظهر العام، تضمن السيارة أيضاً وجود مكيف هواء فعال لتوفير راحة تهوية مثالية في جميع الظروف الجوية.

تشمل المزايا الأخرى للسيارة وجود مدخل AUX/Audio لتوصيل الأجهزة الخارجية والاستمتاع بالموسيقى المفضلة أثناء الرحلات، كما تحتوي على نظام بلوتوث لإمكانية الاتصال اللاسلكي وإجراء المكالمات بأمان وسهولة، توفر السيارة أيضاً ميزة التحكم في ظروف الجو، مما يسهل تعديل نظام التدفئة والتبريد وتهوية الهواء وفقاً لاحتياجاتك الشخصية.

يجب الحذر

عند شراء سيارة مستعملة، يمكن أن تواجه بعض العيوب الشائعة التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار، إليك بعض العيوب المحتملة للسيارات المستعملة.

ارتفاع مقدار التهالك بالطبع السيارات المستعملة قد تكون قد تعرضت للتهالك بالفعل، ويمكن أن تكون أجزاؤها بحاجة إلى استبدال أو إصلاح، يجب عليك فحص سجل الصيانة لمعرفة ما إذا كانت السيارة تمت صيانتها بانتظام وبشكل جيد.

قد تكون قطع الغيار أكثر تكلفة في بعض الأحيان، قد تكون قطع الغيار للسيارة المستعملة أكثر تكلفة خاصة إذا كانت السيارة طرازاً قديماً أو نادراًء يجب عليك التأكد من توافر قطع الغيار اللازمة قبل شراء السيارة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *