اقوي وصفة لتبيض المناطق الحساسة وإزالة الغمقان من اول مرة

اقوي وصفة لتبيض المناطق الحساسة وإزالة الغمقان من اول مرة

تبيض المناطق الحساسة هي هدف كل أنثى تعاني من الاسمرار والسواد في منطقة العانة أو تحت الإبط، حيث أن ظهور المناطق الحساسة بلون غامق هو أمر منتشر بين العديد من السيدات في مختلف دول العالم، ويعتبر من الأمور المزعجة، ولهذا يتم اللجوء إلى تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في عيادات الجلدية على أيدي أطباء متخصصين، ولكن يتم دفع مبالغ مالية كبيرة، ولا تستطيع كل النساء عمل الليزر بسبب تكلفته العالية، ولكن يمكن اللجوء إلى الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة مع المداومة عليها للحصول على النتائج المطلوبة.

كريم سحري لتبيض المناطق الحساسة

يمكن إتباع أحد الوسائل التالية للحصول على منطقة حساسة بلون فاتح والقضاء على السواد والاسمرار الموجد فيها، حيث يتم تنفيذ الطرق كما يلي:

  • يمكن دهن المنطقة الحساسة بجيل الصبار، حيث أن جيل الصبار يعمل على تجديد خلايا البشرة، وبالتحديد الخلايا السمراء والمتضررة، فيمكن دهن المنطقة الحساسة به مرتين في اليوم لمدة نصف ساعة، ثم يتم شطفه بالماء الفاتر.
  • يمكن مسح المنطقة الحساسة بعصير الليمون لتنظيف تلك المنطقة من أي خلايا ميتة أو بكتيريا وجراثيم وأوساخ عالقة بمسام المنطقة الحساسة، حيث أن عصير الليمون يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها وتعقيمها وتطهيرها.
    يمكن رش كمية مناسبة من عصير الخيار على المنطقة الحساسة، حيث يساهم هذا العصير في تفتيح المنطقة، بسبب احتوائه على فيتامين أ، حيث يتم وضعه على المنطقة الحساسة لمدة ربع ساعة، ثم يتم غسله بالماء البارد.
  • يتم فرك المنطقة الحساسة بحبة من الطماطم مقطعة لنصفين، حيث تعمل الطماطم على تفتيح وتبييض المنطقة الحساسة، وهذا بسبب احتوائها على فيتامينات ومضادات أكسدة ممتازة في توحيد لون الجلد وحمايته من الاسمرار.

نصائح لتبيض المناطق الحساسة

يوجد عدة نصائح فعالة في تبييض المناطق الحساسة بسرعة شديدة، حيث تتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • لابد من ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن.
  • لا يجب إزالة شعر العانة بكريمات إزالة الشعر، لأنها تسبب اسمرار، وكذلك الشفرات وأمواس الحلاقة.
  • أفضل طريق لإزالة الشعر من المناطق الحساسة هي الشمع أو السويت.
  • حيث أنه عند خلط باقي المكونات الأخرى مع بعضها جيدا فإن هذا يعمل على تقشير طبقات الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة، وأيضا يساهم في تجديد نضارة البشرة والعمل على تحفيز الكولاجين الموجود في البشرة، لهذا لابد من اعتماده في كل وصفات التجميل لأهمية الممتازة في تحسين لون الجلد من اللون الاسود الي اللون الابيض

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *